كوفي يقود آسفي لانتصار مثير على الجديدة

تمكن فريق أولمبيك أسفي من حسم ديربي دكالة عبدة لصالحه، عندما حقق فوزا ثمينا على جاره فريق الدفاع الحسني الجديدي بنتيجة ثلاثة أهداف لهدفين في المقابلة التي جمعتهما، أول أمس السبت، على أرضية ملعب المسيرة بأسفي، وذلك ضمن فعاليات الجولة 21 من البطولة الوطنية الاحترافية اتصالات المغرب لكرة القدم.
ويدين أولمبيك آسفي في فوزه على الدفاع الحسني الجديدي، للمهاجم الإيفواري كوفي بوا الذي فرض نفسه هدافا للمباراة، حيث سجل ثلاثة أهداف في الدقائق 30 و50 و91 رافعا بذلك رصيده في سبورة ترتيب الهادفين إلى عشرة أهداف.
وبهذا الانتصار ارتقى أولمبيك أسفي الى المركز السابع بـ 28 نقطة ،فيما تجمد رصيد الدفاع الحسني الجديدي بـ 25 نقطة وتراجعه الى المركز العاشر.
وعن هذه المباراة، قال بادو الزاكي مدرب الدفاع الحسني الجديدي، “كل من تابع المقابلة سواء داخل الملعب أو على شاشة التلفزة لم يضيع وقته.. استمتع بفرجة عالية وبأهداف جميلة واندفاع بدني كبير من كلا الفريقين.
وتابع الزاكي “الأمور كانت تسير بشكل طبيعي.. لكن مع الأسف الأخطاء التحكيمية عكرت الأجواء وأثرت بشكل سلبي على نفسية اللاعبين والمسؤولين والجمهور”.
ومن جهته، أثنى هشام الدميعي ربان أولمبيك أسفي على أداء لاعبيه الذين أبانوا على قتالية عالية وعزمهم على تحقيق نتيجة إيجابية، بالرغم من صعوبة الفريق الجديدي الذي قدم هو الأخر عرض طيب.
وقال الدميعي في الندوة الصحفية “عودة الجمهور الى المدرجات ساهم بشكل كبير في تحقيق هذا الانتصار.. الفوز سيعطي جرعة معنوية كبيرة من أجل جمع النقط وتأمين البقاء قبل نهاية البطولة”.

> المصطفى بكباشي

Related posts

Top