كيلر ويليامز العالمية تعلن استقرارها بالمغرب

أعلنت شركة العقار العالمية، كيلر ويليامز، خلال الشهر الجاري بالدار البيضاء، عن استقرارها بالمغرب، في إطار إستراتيجيتها لتوسيع أنشطتها بإفريقيا، وتطلق الشركة التي تعد ثمرة شراكة إستراتيجية بمبادرة من MAKAN، أنشطتها وتقدم نموذجها التنموي لجميع المؤسسات والأطراف المعنية في القطاع العقاري.
وأوضحت الشركة خلال ندوة صحفية عقدت مؤخرا بالدار البيضاء، أنها بصفتها حاصلة على ترخيص من المجموعة الدولية للاستشارات العقاريةKeller Williams WORLD WIDE، تهدف إلى إحداث ثورة في سوق الوساطة العقارية بالارتكاز على فتح مكاتب لها بالمغرب (MarketCenters)، مبرزة أنها تطمح لبلوغ أزيد من 1000 وكيل، بالإضافة إلى مقاربة جديدة للأعمال تم تطويرها بواسطة Keller Williams.
وكشفت الشركة أن هذه المقاربة تتمحور حول برنامج تكويني مستمر مخصص لوكلاء Keller Williamset الذي يركز بشكل رئيسي على نتائج تجارب جميع وكلاء Keller Williams في جميع أنحاء العالم؛ ثم تكنولوجيا ستفيد كلا من المستثمرين المهتمين بفتح مكاتب جديدة جديدة، ووكلاء Keller Williams ، والتي تسمح بالوصول إلى مجموعة من التطبيقات التي تعمل على تحسين العلاقات بين الزبناء والوكلاء.
وأشارت الشركة، إلى أن أول مكتب للمجموعة الدولية في الاستشارات العقارية بدأ فعليا بحي أنفا بالدار البيضاء في إعداد فريق من الوكلاء، ومن المقرر افتتاح أول وكالة Keller Williams Morocco، بمساحة تبلغ 400 متر مربع، وذلك في عين دياب في نهاية 2019. بالإضافة إلى ذلك، تجري حاليا المصادقة على مجموعة من رخص الفرانشيز Market Centers، في أفق الانتشار على المستوى الوطني، على المدى القصير في كل من طنجة والرباط ومراكش، وبعد ذلك ستتعزز هذه اللائحة بمدن منها أكادير وفاس ومكناس ووجدة، وغيرها.

 عبد الصمد ادنيدن

Related posts

Top