كيونت تحصل على ستة جوائز جديدة

حصدت شركة كيونت، الرائدة في مجال البيع المباشر عبر الإنترنت، ستة جوائز جديدة، اعترافا بممارساتها الرقمية المبتكرة والإبداعية، وجودة الالتزام الذي تعرب عنه اتجاه مختلف الأفراد الذين تتعامل معهم عبر العالم.
وإلى جانب شركة “كيونت”، جرى خلال النسخة الأولى من جوائز TITAN Business Awards تكريم العديد من الشركات الأخرى على غرار “نستليه الهند” و”Think Global Forum”.
ونالت “كيونت” جائزة فضية عن فئة “الشركة الأكثر ابتكارا” والجائزة الذهبية في فئة “التسويق متعدد المستويات”.
وتعكس مشاركة “كيونت” بالتعاون مع مؤسسة RYTHM عبر تقديم عرض تحت عنوان “تمكين منظمي المشاريع والمجتمعات المحلية من خلال برنامج ارتقي بنفسك لمساعدة البشرية”، جوهر التزام الشركة الذي ينطوي أساسا على إحداث أثر إيجابي على الآخرين في عدة مجالات، على غرار إحياء روح تنظيم المشاريع والتعليم والرياضة والتنمية المجتمعية.
وتعمل “كيونت” بتعاون وثيق مع مؤسسة RYTH “ارتقي بنفسك لمساعدة البشرية” على العديد من المبادرات ذات المسؤولية الاجتماعية للمقاولات في الجنوب وجنوب آسيا، وهي المشاريع التي تسعى من خلالها المؤسسة إلى إحداث أطر اجتماعية من شأنها مساعدة المجتمعات المحلية المعوزة.
وإلى جانب الجوائز المذكورة، حصلت “كيونت” على الجائزة الأولى بجوائز “Golden Bridge Business and Innovation Awards” لسنة 2021، التي تتوج أفضل الممارسات في الابتكار والإبداع عبر قطاعات متعددة، وفي هذا الاتجاه حصل تطبيق “كيونت” المحمول على جائزة “Best of the Year” عن فئة “App & Mobile Website Awards”.
وتجدر الإشارة إلى أن التطبيق المحمول الخاص بـ”كيونت” يعطي لمختلف الموزعين عبر العالم إمكانية الوصول بسهولة إلى المركز الرقمي مع العمل على تنمية أنشطتهم التجارية وجني النقود.
التطبيق يمكن تحميله على منصتي “أندرويد” و”IOS” التابعان لـ “أبل ستور” و”غوغل بلاي”، وإلى حدود اليوم تم تحميله ما يفوق 100 ألف مرة، كما أنه حاصل على تقييم متوسط 4.5 على 5 في المنصتين معا.
كما فازت “كيونت” بثلاثة جوائز في ثلاث فئات مختلفة في جوائز NYX Awards لسنة2021، التي تحتفل بأبرز الاتصالات التسويقية والمفاهيم الإبداعية في جميع أنحاء العالم.
ونجحت “كيونت” أن تحصل على الميداليتين الذهبية والفضية بعد منافسة أزيد من 2000 مرشحا مثل شركة “ديل تكنولوجيز”، “نايك”، “ميكروسوفت” و”World Wildlife Fund”.

Related posts

Top