كيونت تدشن حملة الترويج للحصول على الماء الصالح للشرب

منحت الشركة العالمية للبيع المباشر كيونت إلى جمعية أمل ثلاثة أنظمة لترشيح الماء “Home Pure Nova”. وستجد هذه الجمعية، التي تكرس جهودها للتكفل بالأطفال الذين يعانون من التوحد وإعاقات مختلفة، فائدة كبيرة في استعمال الماء الصالح للشرب الذي تنتجه أنظمة “Home Pure Nova”.

يحتل نظام “Home Pure Nova” مكانة الصدارة على رأس لائحة منتجات كيونت، فقد تمت مراقبته والتصديق

عليه من قبل منظمتين دوليتين ذائعتي الصيت، متخصصتين في العمل في قطاع الماء، وهيNSF الدولية والجمعية الدولية لجودة الماء (WQA). وتُبين نتائج هذه التحليلات أن آلية الترشيح المعتمدة في هذا النظام تقضي على ما لا يقل عن 99.999 % من الفيروسات والجراثيم الموجودة في ماء الصنبور، إضافة إلى تمكينها من التخلص من المواد المُلوِّثة الضارة بالصحة.

وقال حسام المليجي، المدير المساعد الإقليمي لكيونت : “نحن فخورون جدا بوضع نظامنا لتصفية الماء “Home Pure Nova” رهن إشارة جمعية أمل، وهو نظام يطابق رؤيتنا فيما يتعلق بمواكبة مهمة الأمم المتحدة الهادفة إلى ضمان الولوج إلى ماء نقي وصحي لجميع الأشخاص الموجودين على سطح كوكبنا”.

من جانبه، قال أحمد تاشفين، المدير الإداري لجمعية أمل : “تلقينا بفخر واعتزاز الأنظمة الثلاثة “Home Pure Nova” لتصفية الماء. ففي هذه الظرفية المتسمة بأزمة مناخية حادة، فإن التوفر على مثل هذه التجهيزات أصبح يعتبر ضروريا أكثر من أي وقت مضى، من أجل ضمان صحة وسلامة أطفالنا”. وأضاف : “نحن جد ممتنين لشركة كيونت على كرمها والتزامها إزاء رفاهية مجتمعنا. فهذه الهبة التي منحتها لنا ستمنح قيمة إضافية لمركزنا، ولا يمكننا إلا أن نثمن هذه المبادرة”.

في المغرب، يكتسي الوصول إلى الماء الصالح للشرب أهمية خاصة، نظرا لوقعه الرئيسي على الصحة العامة للسكان، خاصة لدى الأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة. فحسب التقديرات الصادرة عن الأمم المتحدة، لا تزال نسبة من المغاربة تتراوح ما بين 5 إلى 10% لا يستفيدون من الخدمات الأساسية المتعلقة بالتطهير، بينما تعاني نسبة 20% من السكان من وصول كاف للماء الصافي.

“فضلا عن توفير ماء صاف وآمن للاستهلاك، فإن آلية “Home Pure Nova” تتميز بقدرتها على تحويل الماء العادي المأخوذ مباشرة من الصنبور إلى “ماء حيوي (Pi-Water)”. وتتميز هذه الأخيرة بقدرتها على تسهيل عملية تمثل الأوكسيجين والعناصر المعدنية من قبل الجسم، إضافة إلى تحفيز ترطيب مثالي للجسم، مع تشكيل آلية للتخلص من السموم”، يقول حسام المليجي.

إضافة إلى ذلك، فإن استعمال آلية ترشيح المياه المنزلية يمكن أن تساهم كذلك في تقليص كمية الأواني البلاستيكية ذات الاستعمال الفريد والتي يتم التخلي عنها في الفضاءات المحيطة، وبالتالي تقليص مخاطر تلوث مخازن ومنابع المياه بالجزيئات البلاستيكية الدقيقة. بهذا الصدد، انخرطت كيونت في حملات اليوم العالمي للماء، بهدف تحسيس الرأي العام بأهمية الماء الشروب وأزمة الماء وضرورة حماية الموارد المائية. فضلا عن ذلك، تعودت الشركة على أن تمنح، كل سنة، أجهزة ترشيح الماء لدور الأيتام والمؤسسات الصحية والمنظمات ذات الصلة، عبر العالم أجمع.

وختاما، تجدر الإشارة إلى أن الهبة التي منحتها كيونت لجمعية أمل، والتي تضم أنظمة تصفية الماء “Home Pure Nova”، تمثل خطوة مهمة في اتجاه بناء مجتمع صحي متفتح ومحترم لمبادئ الاستدامة. فلا يمكن لأحد أن يجادل في الأهمية الحيوية التي يكتسيها الماء الشروب الصافي والآمن، خاصة بالنظر إلى دوره الرئيسي في حفظ الصحة وتحقيق الرفاهية. لذلك فإن مرافعة كيونت لفائدة التنمية المستدامة والوصول إلى الماء تستحق كل الإشادة والتنويه والتشجيع.

Related posts

Top