لارام تقدم بالقاهرة خدماتها ومنتوجاتها الجديدة

أقامت مندوبية شركة الخطوط الملكية المغربية بالقاهرة، مساء أول أمس الأربعاء، حفل استقبال تم خلاله الإعلان عن البرنامج الجديد للشركة وتقديم التطورات التي عرفتها خدمات الشركة ومنتوجاتها الجديدة للزبناء من المصريين والأجانب المقيمين في مصر.
وحضر هذا الحفل ، الذي أقيم بتعاون مع سفارة المملكة المغربية في القاهرة ، عدد من السفراء وممثلي البعثات الدبلوماسية للعديد من الدول الإفريقية والأوروبية والعربية في العاصمة المصرية، وممثلون عن شركات للطيران.
كما حضر الحفل ممثلون عن جامعة الدول العربية، والإتحاد الإفريقي لكرة القدم (الكاف)، وفنانون مغاربة مقيمون في مصر، ومنهم على الخصوص المطربتان سميرة سعيد، وجنات مهيد، وأعضاء الجالية المغربية المقيمة في مصر وممثلو وسائل الإعلام .
وألقى سفير جلالة في القاهرة ،أحمد التازي، بالمناسبة كلمة أكد فيها أن شركة الخطوط الملكية المغربية هي شركة منسجمة في سياستها وبرامجها مع التوجه الذي أراده صاحب الجلالة الملك محمد السادس لتطوير علاقات المغرب مع بلدان مختلف مناطق العالم،سواء في إفريقيا أو أوربا أو العالم العربي أو آسيا أو الأمريكيتين، وخصوصا استراتيجية المغرب لتطوير العلاقات مع بلدان القارة الإفريقية ولتدعيم التعاون جنوب جنوب .
وأشار إلى الدور الهام لشركة الخطوط الملكية المغربية في إفريقيا، وأكد أنها “كانت دائما مع الأشقاء في إفريقيا” حتى في الأوقات التي عانت فيها هذه الدول صعوبات ،حيث كانت هي الشركة الوحيدة في العالم التي لم تتخل عن هذه الدول بينما غادرتها العديد من شركات الطيران العالمية.
وأكد أحمد التازي أن شركة الخطوط الملكية المغربية هي “شركة مواطنة بامتياز” لا تسعى إلى تحقيق الربح فقط بل تسعى بالدرجة الأولى إلى تحقيق الجودة في الخدمات وضمان راحة الزبناء وسلامتهم، و”شركة مقاومة” استطاعت أن تخوض المنافسة وتنجح في تحديات الجودة والخدمات والانضباط وتطوير معايير العمل.
من جانبه، تحدث منتصر بنسعيد مدير شركة الخطوط الملكية المغربية في مصر، في عرض مدعم بشريط مصور عن التطور الذي عرفته الشركة على مختلف المستويات، واستعرض مختلف الخدمات والمنتوجات الجديدة للشركة ، مؤكدا أن هذه الأخيرة تعتمد في تقديم خدماتها ومنتوجاتها أحدث الأساليب بما يضمن لها جودة عالية.
وأكد أن الشركة التي تستخدم أسطولا فتيا يتكون من طائرات حديثة ،تأخذ بالاعتبار في الجهود التي تبذلها من أجل تطوير خدماتها أن الاحتياجات الخاصة لزبائنها وعملائها في تطور مستمر، وهو ما جعل خدماتها ومنتوجاتها تضاهي تلك التي تقدمها كبريات الشركات العالمية .
وأضاف أن السياسة التي تتبعها شركة الخطوطة الملكية المغربية مكنتها على الدوام من أن تخوض غمار المنافسة وأن تنجح في تحديات الجودة والخدمات والانضباط وتطوير معايير العمل، مبرزا في هذا الصدد أنها صنفت كواحدة من أكثر الشركات انضباطا والتزاما في العالم .
وقد ساهمت في تنظيم هذا الحفل “مؤسسة أبناء المغرب في مصر للتنمية” بعرض قدمت فيه أزياء مغربية تقليدية من مختلف مناطق المغرب وديكورات ومصنوعات تقليدية وقطعا ثراتية أصيلة. كما تميز الحفل بتنظيم قرعة فاز فيها اثنان من الحاضرين بتذكريتين ذهابا وإيابا على متن شركة الخطوط الملكية المغربية من القاهرة إلى كل من مدينة مراكش ومدينة أكادير، بينما فاز آخر بتذكرة ذهابا وإيابا ما بين القاهرة وريو دي جانيرو في البرازيل.
وتجدر الإشارة إلى أن شركة الخطوط الملكية المغربية تربط بين المغرب ومصر من خلال خمسة رحلات أسبوعية على متن طائرات حديثة، ومن المقرر أن تشرع ابتداء من يوم 18 يونيو القادم في تسيير رحلات يومية على مدار الأسبوع.

Related posts

Top