لاعبان كونغوليان على طاولة مكتب الدفاع الجديدي

علمت” بيان اليوم” من مصادرها، أن فريق الدفاع الحسني الجديدي يتجه نحو المدرسة الكونغولية لانتداب لاعبين لتغطية الخصاص الذي خلفه رحيل مجموعة من اللاعبين المؤثرين، داخل تركيبة فارس دكالة ممن إنتهت عقودهم وفضلوا تغيير الأجواء.
وأكدت ذات المصادر، أن اللاعبين اللذين بات قريبين من الالتحاق بالفريق الدكالي هما المدافع موكوكو أمالي والمهاجم فيني بانكونغاالذي انتهى انتهى عقده مع فريقه موتيما.
وتعول إدارة الفريق الدكالي على العلاقة الطيبة التي تربطه بمسؤولي فريق موتيما حيث سبق لهم شراء ما تبقى من عقد المهاجم السابق للفريق الجديدي ريكي تولينغي .
ومن جهة أخرى، لم يحسم مسؤولو الفريق الدكالي بعد في اسم الربان القادم، رغم أن عدة مصادر أكدت بأن الجزائري عبد الحق بنشيخة، هو الأقرب لتولي العارضة التقنية لفارس دكالة .
وقام فارس دكالة خلال مرحلة الانتقالات الصيفية، ببيع ما تبقى من عقد اللاعب الغيني سيكو كمارا إلى فريق إفسي ويل السويسري أحد فرق القسم الوطني الثاني، كما تم فك الارتباط بالتراضي باللاعب انس النية الذي لم يخض مع الفريق سوى مباراة واحدة منذ التحاقه بالفريق مع بداية الموسم الجاري، في حين سيغادر الفريق مع نهاية البطولة الاحترافية كل من يحيي الفيلالي، ويوسف أكردوم، ومروان الهدهودي الذي التحق بفريق الرجاء البيضاوي، ثم بلال المكري، وبكاري نداي بسبب انتهاء عقودهم.
ويرغب ممثل مدينة الجديدة هذا الموسم في احتلال إحدى المراتب المؤهلة لخوض مشاركة خارجية سواء بمسابقة عصبة الأبطال الإفريقية أو بكأس الكونفدرالية، إلا أن النتائج المتذبذبة التي يدونها في الوقت الراهن ستجعله يبتعد عن المراكز الأولى.

< الجديدة: عبد الله مرجان

Related posts

Top