لامبارد يدافع عن “مايسترو” أياكس السابق

أبدى الدولي المغربي، حكيم زياش، ولاعب نادي تشيلسي الإنجليزي، سعادته الكبيرة بظهور الأول مع نادي تشيلسي في مباراة أول مباراة رسمية له، نهاية الأسبوع الماضي، أمام ساوثهامبتون، مؤكدا، أنه يحتاج مزيدا من الوقت من أجل التأقلم مع النادي اللندني.
وتحدث زياش عن مشاركته الأولى مع “البلوز” خلال الموسم الحالي قائلا: “مشاركتي الأولى مع تشيلسي تعني لي الكثير، إنني مسرور بذلك، لكنها ليست البداية التي تمنيتها.. بالطبع أنا في حاجة لبعض الوقت للتأقلم، لكننا لا نملك الوقت للأسف، المباريات تتعاقب بشكل سريع”.
وأقحم المدرب فرانك لامبارد، بزياش كبديل لميسون ماونت في الدقيقة الـ72، لكن الفريق الأزرق عجز عن تحقيق الانتصار بملعبه، بعدما فرض عليه التعادل من طرف نادي ساوثهامبتون.
إلى ذلك، تحدث لامبارد بعد نهاية المباراة عن الأداء الذي قدمه زياش خلال أول ظهوره، حيث قال، “الأمر صعب لأننا نحاول أن نجد لزياش أكبر عدد من الدقائق للمشاركة.. إنه غير جاهز بعد ليبدأ المباريات من أول دقيقة، أنه مدرك جدا لما يمر به”.
وأضاف مدرب تشيلسي، أنه مع توالي مباريات الدوري الانجليزي من الصعب جدا إصدار أي حكم على لاعب لم يلعب ما يكفي من المباريات.
واستطرد قائلا، “زياش لعب حوالي 20 دقيقة، وأعتقد أنه برهن على بعض لحظاته التي تتميز بالثقة والهدوء وهذا ما سنراه كثيرا في المستقبل.. لكن من المؤسف بالنسبة لنا أن يبدأ زياش على هذا النحو.. من المؤسف أنه أصيب.. كما أنه من المؤسف جدا أن نكتفي بالتعادل أمام ساوثهامبتون”.

Related posts

Top