لا غالب ولا مغلوب في مباراة الدفاع وسريع وادي زم

اكتفى فريق الدفاع الحسني الجديدي بنتيجة التعادل الإيجابي (1-1) أمام ضيفه فريق سريع واد زم، في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية ملعب العبدي بالجديدة، برسم الجولة 13 من البطولة الاحترافية.
وكان الفريق الجديدي سباقا للتهديف عن طريق المارد الدولي التانزاني سيمون مسوفا، عن طريق رأسية مركزة في حدود الدقيقة السابعة من الجولة الأولى، قبل أن يعدل للسريع اللاعب  ديارا عبدلاوي  في حدود الدقيقة 40 .
وخلال الشوط الثاني من المباراة عمد مدرب سريع واد زم إلى تحصين خط الدفاع للحفاظ على مكسب  النقطة الوحيدة، في وقت لم تشفع التغييرات التي أقدم عليها مدرب الدفاع الجديدي من تحقيق الانتصار، لينهي الحكم محمد نحيح المباراة باقتسام النقط بين الفريقين .
وبهذه النتيجة عزز الفريق الدكالي موقعه في الرتبة السابعة برصيد 17 نقطة، فيما ارتقى السريع للصف العاشر بمجموع 16 نقطة .
إلى ذلك، أبدى عبد القادر عمراني مدرب فريق الدفاع الحسني الجديدي  عدم رضاه عن النتيجة، مؤكدا أن فريقه افتقد للنجاعة الهجومية، وتفنن مهاجموه في ضياع الفرص.
وأضاف ربان فارس دكالة خلال مجريات الندوة الصحفية التي أعقبت المباراة، أن فريقه افتقد للسرعة في بناء العمليات ،ولم يجد المنافذ لوصول مرمى الخصم، مشددا على أن المجموعة تحتاج في الوقت الراهن  لدعم نفسي لكي لا تدخل في  مرحلة فراغ، كما تحتاج أيضا لمساندة الأنصار، وتمنى ألا تطول مرحلة سوء النتائج .
ومن جهته، أشاد  منير شيبل مدرب سريع واد زم بمجهودات لاعبيه، ملفتا إلى أن المباراة لم تكن سهلة أمام فريق عنيد وقوي بميدانه .
وأشار شبيل إلى أنه وفي ظل غياب ثلاث لاعبين أساسين في تشكيلة الفريق، يبقى التعادل نتيجة إيجابية من خارج القواعد .

> الجديدة: عبد الله مرجان

Related posts

Top