لجنة رباعية للتفاوض مع حسبان..

قرر عدد من منخرطي فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، تشكيل لجنة رباعية، عهد إليها فتح قنوات التفاوض مع سعيد حسبان، رئيس الرجاء، بغية إقناعه للتخلي عن منصبه بطريقة قانونية خلال الجمع السنوي العادي المقبل وتحويله إلى جمع عام استثنائي لانتخاب رئيس جديد.
تم الاتفاق خلال الإجتماع الذي عقد مساء أول أمس الأربعاء، على تشكيل لجنة تضم كل من خالد الابراهيمي، ونور الدين بلعوباد، وبن يعقوب سملطو، وادريس عدلي، ستجالس حسبان خلال اليومين مقبلين وفق الأهداف المذكورة .
و على هامش هذا اللقاء قال محمد بودريقة الرئيس السابق للنادي، إن هذا اللقاء هو مبادرة لجمع شمل المنخرطين و لنتواصل، و المشاكل التي يواجهها الرجاء يعرفها الجميع و لا داعي لطرحها من جديد و النبش في الماضي لا البعيد لا القريب، ويجب إعادة الفريق إلى سكته الصحيحة.
وأضاف بودريقة أنه قدم ترشيحه للرئاسة و سيؤكد ذلك رسميا و لديه الحلول و يشعر أنه قادر على تحويل الفريق إلى الوضع الذي يريده الرجاويون..فمنذ مغادرته يرى أن المستوى التقني للفريق لابأس به لكن في مجالي التسيير و المال (كائن بزاف ما يتقال)”.
وتابع أن النادي له إلتزامات كبيرة، و قد قال للمنخرطين أن الرجاء فريق كبير و المكتب الذي سيسيره ينبغي أن يكون في مستوى معين، يدبر موارد مالية و يشتغل كثيرا و الأمور اليوم واضحة.
وختم قائلا أنه هو من رغب في التخلي عن الرئاسة في الرجاء و اليوم يريد أن يعود بدافع الغيرة و تصحيح المسار.. عندما كان رئيسا كانت هناك مشاكل في الجبهة الداخلية، وفضل الإنسحاب لعدم توفر أجواء الإشتغال، و انسحب ليهدأ أعداء بودريقة ويرفعوا أيديهم عن الفريق، لكن حدث العكس واليوم بمساعدة الجميع يمكن إعادة الفريق إلى وضعه المريح و إلى التوهج …

 محمد أبوسهل

Related posts

Top