لقجع يتابع حالة حكيمي والنصيري والحافيظي

كلف فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عبد الرزاق هيفتي، طبيب المنتخب المغربي، من أجل تتبع الحالة الصحية لبعض لاعبي “أسود الأطلس”، نتيجة مختلف الإصابات التي لحقتهم في الآونة الأخيرة.

ويريد رئيس جامعة الكرة الاطمئنان على كل من يوسف النصيري المصاب قبل ودية الأرجنتين، وعبد الإله الحافيظي الذي أصيب خلال نهائي السوبر الإفريقي أمام الترجي التونسي، وأشرف حكيمي المصاب في مباراة الجولة الـ 27 من البوندسليغا” أمام فولسبورغ.

وبات في حكم المؤكد، غياب كل من عبد الإله الحافيظي، لاعب الرجاء البيضاوي، بعد إصابته على مستوى الرباط الصليبي، وأشرف حكيمي، لاعب دورتموند الألماني، بعدما أصيب بكسر في الكاحل، عن نهائيات كأس الأمم الإفريقية المقامة بمصر، صيف السنة الجارية.

ويملك الناخب الوطني هيرفي رونار كلا من عبد الكريم باعدي ونبيل ضرار ونصير المزراوي في مركز أشرف حكيمي المصاب، الشيء الذي سيجعله أمام العديد من الاختيارات الممكنة، بينما، تبقى الجبهة اليسرى أمام علامة استفهام غير واضحة.

ويتخوف الناخب الوطني هيرفي رونار من إصابة لاعبيه الأساسيين، خاصة في ظل اقتراب موعد “الكان 2019″، حيث تعتبر هي آخر دورة له رفقة المنتخب المغربي لكرة القدم.

ويعتبر يوسف النصيري الأوفر حظا، حيث أن الإصابة التي تعرض لها في تدريبات المنتخب المغربي، جعلته يغيب فقط لأسبوعين اثنين، قبل أن يستأنف تداريبه رفقة نادي ليغانيس الإسباني، بداية من الأسبوع القادم.

وسيعمل رونار على برمجة مباراة ودية في شهر يونيو القادم، من أجل الوقوف على كل الأمور التقنية، فيما يتعلق بالتشكيل الذي سيخوض به أغلب مباريات النهائيات الإفريقية، وكذا الأسماء التي سيستقر عليها.

>  عادل غرباوي

Related posts

Top