لقجع يعقد لقاء تواصليا للحديث عن وضعية الكرة المغربية

قرر فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عقد لقاء تواصلي رفقة كل الفاعلين في الحقل الرياضي، للوقوف على وضعية اللعبة بالمغرب، يوم الإثنين القادم، بالمركز الوطني لكرة القدم بالمعمورة، المتواجد بضواحي سلا.

وسيعرف ذات اللقاء التواصلي، حسب بلاغ توصلت “بيان اليوم” بنسخة منه، مشاركة رؤساء أندية القسم الوطني الأول والثاني وفرق الهواة، وكذا رؤساء العصب الجهوية، فضلا عن الودادية الوطنية لمدربي كرة القدم واللاعبين.

وستكون الفرصة مواتية من أجل الحديث عن العديد من المواضع الآنية المرتبطة بكرة القدم المغربية، من أبرزها إخفاق المنتخب المغربي في التتويج بلقب دورة “كان 2019″، في وقت توالت النكسات على كتيبة المدرب الفرنسي هيرفي رونار.

وفي ذات السياق، ستتم مناقشة تواضع نتائج الفئات السنية للمنتخب المغربي، ويتعلق الأمر بفئة أقل من 15 سنة، و17 سنة، و19 سنة، وأقل من 23 سنة الذي تأهل بالقلم للدور الموالي على حساب الكونغو الديموقراطية.

وستنضاف منافسات البطولة الاحترافية إلى باقي المواضيع التي سيتم الحديث عنها أمام أنظار مدربي ورؤساء الفرق الممارسة بالقسمين الأول والثاني، في أفق الوصول إلى نتائج وخلاصات مجدية.

ومنذ انتخاب فوزي لقجع، رئيسا للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، تناوب على التتويج بالمسابقات الإفريقية كل من الرجاء والوداد في مناسبتين، علاوة على وصول حسنية أكادير ونهضة بركان إلى أدوار متقدمة، دون نسيان تأهل المنتخب المغربي إلى نهائيات كاس العالم 2018 بروسيا.

< عادل غرباوي

Related posts

Top