لوبيز: مباراة صعبة.. وتعرضنا للضغط

أوضح مانويل لوبيز، المدرب المساعد لشباب الريف الحسيمي، أن المباراة كانت صعبة للفريقين خاصة بعد هزيمتين أمام نهضة بركان واتحاد طنجة.
وأضاف مانويل في الندوة الصحفية التي تلت المباراة، “لاعبونا كانوا في الموعد رغم أننا لم نقدم شوطا أول في المستوى.. كما أننا لعبنا تحت الضغط وفي هذا السياق، فما نقوم به هو تحفيز اللاعبين والرفع من معنوياتهم وإبعادهم عن الضغط .
وأشار مساعد مدرب فريق شباب الحسيمة، أنه يلزم تغيير هذه الوضعية الحالية، مختتما بالقول، “أنا سعيد لما تم القيام به، غير أنه تنتظرنا مباراة صعبة خلال الدورة القادمة أمام أولمبيك آسفي”.
في حين، أكد عز الدين بنيس، مدرب فريق الكوكب المراكشي، أن المباراة التي جمعت فريقه أمام شباب الحسيمة كان صعبة للفريقين بالنظر للرتبة التي يحتلها الفريقان معا.
وأكد بنيس خلال ذات الندوة الصحفية قائلا، “حدث سيناريو لم نتوقعه بعد أن كان تموقع اللاعبين سيئا داخل الملعب طيلة 15 دقيقة.. الشيء الذي أتاح للفريق الخصم التحكم في المباراة والمبادرة للهجوم بحيث كانوا قريبين للتهديف.
وأشار مدرب الكوكب إلى أن التغييرات التي أجراها حدت من اندفاع الفريق الضيف، في الوقت الذي اختزل الزوار محاولاتهم بالاعتماد على الضربات الثابتة، لكن هذه التغييرات لم تدفعنا لإدراك الفوز بحيث لم نركز بالشكل الكافي، وأنه لم يتم الحسم بعد في أمر النزول ومازال الأمل قائما في البقاء بالقسم الأول.

> مراكش- الصديق الميموني

Related posts

Top