لوكاتيلي يؤكد عودة يوفنتوس للمسار الصحيح

أكد يوفنتوس عودته إلى المسار الصحيح بحسمه مواجهة الديربي مع مضيفه تورينو بصعوبة بالغة في الوقت القاتل 1-0 السبت في المرحلة السابعة من الدوري الإيطالي لكرة القدم، فيما ضيق إنتر ميلانو الخناق على نابولي المتصدر بفوزه على مضيفه ساسوولو 2-1 بعدما كان متخلفا.

وبدأ يوفنتوس مغامرته الثانية مع ماسيميليانو أليغري، العائد إلى الفريق بعدما تركه قبل عامين، بفشله في الخروج منتصرا لأربع مراحل متتالية، إلا أنه استفاق بعدها وحقق فوزين على التوالي ثم أضاف السبت الثالث تواليا في “سيري أ” بفضل الوافد الجديد مانويل لوكاتيلي الذي سجل هدف النقاط الثلاث في الدقيقة 86.

وكان لاعب ساسوولو السابق الذي انتقل هذا الصيف إلى عملاق تورينو على سبيل الإعارة مع خيار التعاقد معه نهائيا، سعيدا بمنح محبوبه منذ الصغر النقاط الثلاثة.

وقال لوكاتيلي لمنصة “دازون” للبث التدفقي “لقد رحب بي الفريق بشكل جيد جدا . نحن مجموعة رائعة من الأصدقاء والجميع متواضع، وهذا ما يهم حقا “.

وتابع “لقد فزنا بالدربي، إنه شعور رائع. إنها مباراة دربي لكننا بحاجة الى التقدم خطوة في الترتيب. الآن هناك فرصة المباريات الدولية، بالتالي بإمكاننا إعادة شحن بطارياتنا والمعاودة من حيث توقفنا”.

ورفع يوفنتوس رصيده إلى 11 نقطة في المركز الثامن مؤقتا، فيما تجمد رصيد تورينو عند 8 نقاط بعد تلقيه الهزيمة الأولى في آخر أربع مراحل والثالثة هذا الموسم.

وفي اللقاء الثاني، بات إنتر على بعد نقطة من نابولي المتصدر الذي حل أمس الأحد ضيفا على فيورنتينا، بعدما حول تخلفه أمام مضيفه ساسوولو الى فوز 2-1.

وعوض به فريق المدرب سيموني إينزاغي تعادله في مباراتيه الماضيتين مع أطالانطا في الدوري وشاختار دانيتسك الأوكراني في دوري الأبطال.

ويدين إنتر بالفوز الى هدافه الجديد البوسني إدين دزيكو الذي سجل هدف تعديل النتيجة ثم تسبب بالهدف الثاني، مانحا فريقه الانتصار الخامس للموسم.

Related posts

Top