ماذا يقع بفريق الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم ؟

قال عبد اللطيف المقتريض رئيس فريق الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم، “إن فريقه منفتح على الجميع وخاصة لاعبيه القدماء”، مشيرا إلى أن إعادة نجمه السابق رضا الرياحي إلى الفريق كمستشار تقني للرئيس، يأتي في إطار الاستفادة من خبرات وتجارب طاقات النادي.
وأوضح المقتريض في حوار أجرته معه “بيان اليوم”، أن الفريق يسعى هذا الموسم لتحقيق لقب ثان يكون ثمرة جهود كل مكونات النادي، معربا عن تفاؤله فيما يخص مستقبل الفريق.
وأضاف المتحدث نفسه، أنه يكن احتراما خاصا للجماهير المحبة والغيورة التي تقف وراء الفريق في السراء والضراء، لا تلك التي تسعى إلى التشويش على مسيرة الفريق الموفقة، ملفتا إلى أن مشكل المدرج الجنوبي يبقى بيد السلطات الأمنية.
وتابع الرئيس، ما يتعرض له الفريق لا يمت صلة بالأخلاق، لأن كرة القدم تربية، وأخلاق، وحضارة، لا سب وقذف وتداول للأكاذيب والادعاءات الباطلة.
وشدد رئيس الفريق على أنه يمد يده لكل اللاعبين القدماء، الذين تهمهم مصلحة الفريق، وأن الإدارة منفتحة على الجميع، وتأخذ بآرائهم، شريطة ألا يتدخل كل واحد في اختصاصات الآخر.
وأختتم عبد اللطيف المقتريض حديثه بتوجيه نداء إلى الجماهير المحبة والغيورة، للوقوف بجانب الفريق قصد تحقيق مشروعه الاحترافي، شاكرا كل الشركاء والمنخرطين الذين لا يبخلون في تقديم الدعم لفارس دكالة.

> حاوره بالجديدة: عبد الله مرجان

Related posts

Top