مالانغو وفابريس نغوما يستأنفان التداريب مع الرجاء الاثنين القادم

بات الكونغوليان بين مالونغو، وفابريس نغوما، لاعبي فريق الرجاء البيضاوي، قريبن من العودة لاستئناف تداريبهما رفقة المجموعة التي يشرف على تدريبها جمال السلامي.
وكشفت مصادر صحفية، أنه من المقرر أن يعود كل من نغوما ومالونغو في 13 من الشهر الجاري، بعدما تسجيل اسمهما في الرحلة التي ستقلع من الكونغو الديمقراطية صوب المغرب.
وكان فاوستينو موكانديلا، وكيل أعمال مالانغو قد كشف في تصريحات سابقة، عن مستقبل اللاعبان مع النسور الخضر، حيث أنهما يرتبطان بعقد مع النادي الأخضر ويحترمان عقدهما، مؤكدا أن حلم مالونغو ونغوما هو الإحتراف بأوروبا مستقبلا.
وأضاف وكيل أعمال اللاعبان قائلا، “في حال توصلهما بعرض مغري من أحد الأندية الخليجية القوية والذي لا يمكن رفضه، سنذهب آنذاك للحديث مع رئيس الرجاء حول مستقبلهما”.
إلى ذلك، طالب جمال السلامي المكتب المسير لفريق الرجاء البيضاوي، ببرمجة 4 مباريات ودية، لاختبار جاهزية لاعبيه والوقوف على لياقتهم البدنية والتقنية، قبل استئناف مباريات البطولة الاحترافية.
وحسب مصادر مؤكدة، فسيخوض الرجاء أولى مبارياته الودية، يومه الجمعة، بمواجهة وداد تمارة، أحد أندية القسم الوطني الثاني، بداية من الساعة السادسة مساءا، بملعب التداريب بالوازيس.
وأضافت ذات المصادر، أن الرجاء تكثف اتصالاتها بعدد من الأندية الوطنية، من أجل تأمين 3 مباريات جديدة، تتيح لجمال السلامي، مدرب الرجاء، إعداد لاعبيه بشكل جيد قبل استئناف البطولة الاحترافية.

< عادل غرباوي

Related posts

Top