مالقة ينتظر رد رونار

ينتظر نادي مالقة الممارس في القسم الثاني الإسباني، رد الناخب الوطني هيرفي رونار، من أجل الاستفادة من خدمات حارسه الدولي المغربي منير المحمدي الكجوي، في مباراتين حاسمتين للعودة لـ”الليغا”.
وتشير العديد من المصادر الصحفية، كون أن رونار يتجه لرفض مقترح فريق مالقة، مؤكدا، أنه يريد الاعتماد على المحمدي في التحضيرات التي تسبق نهائيات كأس الأمم الإفريقية، المقامة بمصر، شهر يونيو الجاري.
وقدم منير المحمدي هذا الموسم مستويات جيدة رفقة النادي الأندلسي الذي يضم في صفوفه كل من بدر بولهرود وهشام بوسفيان، حيث قاده إلى احتلال المركز الثالث المؤهل للمنافسة على الصعود للدوري الإسباني الممتاز.
ويضع الثعلب الفرنسي كامل ثقته في حارس عرين مالقة الذي استأسد في الدفاع عن مرمى الأسود في كأس العالم 2018 التي أقيمت بروسيا، قبل أن يخسر مكانه في ظل افتقاده للتنافسية.
وسيشد المنتخب الوطني الرحال إلى بلاد الفراعنة في الـ 18 من شهر يونيو الجاري، على متن طائرة خاصة من المطار الدولي الرباط – سلا، قصد المشاركة في النسخة الـ 32 من كأس الأمم الإفريقية.
وأوضعت القرعة أسود الأطلس في المجموعة الرابعة، رفقة منتخبات الكوت ديفوار وجنوب إفريقيا وناميبيا، حيث سيخوض أولى مبارياته في الـ 23 من الشهر ذاته.

> عادل غرباوي

Related posts

Top