مانشستر يونايتد يقصي تشيلسي من كأس الإتحاد

بلغ مانشستر يونايتد الدور ربع النهائي لكأس الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم، بفوزه 2-0، أول أمس الإثنين، على مضيفه تشلسي، في نتيجة ثأرية بحق الفريق الذي كان قد توج على حسابه بلقب نسخة الموسم الماضي من المسابقة العريقة.
وأكمل يونايتد عقد فرق الدور المقبل الذي تسحب قرعته في وقت لاحق مساء الاثنين، فانضم إلى غريمه مانشستر سيتي بطل الدوري الموسم الماضي، وولفرهامبتون وكريستال بالاس وواتفورد وبرايتون (من الدوري الممتاز)، وسوانسي وميلوول من الدرجة الإنكليزية الأولى.
وبهدفين رأسيين للإسباني أندير هيريرا (31) والفرنسي بول بوغبا (45)، حقق “الشياطين الحمر” فوزهم الحادي عشر (مقابل تعادل وخسارة) في 13 مباراة في مختلف المسابقات منذ تولي النروجي أولي غونار سولسكاير في دجنبر، تدريب الفريق بشكل موقت حتى نهاية الموسم خلفا للبرتغالي جوزيه مورينيو الذي أقيل على خلفية سوء النتائج.
أعرب أولي جونار سولسكاير، مدرب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن سعادته بالفوز على تشيلسي (2-0)، أول أمس الاثنين، في ثمن نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.
وقال سولسكاير، خلال تصريحات نقلتها “بي بي سي”، “مواجهة تشيلسي خارج ملعبنا كانت صعبة، كان علينا أن نبذل أقصى ما لدينا.. كما أن وولفرهامبتون فريق قوي”.
وأسفرت قرعة ربع النهائي، الليلة، عن مواجهة مانشستر يونايتد مع وولفرهامبتون.
وأضاف المدرب النرويجي، “الأداء كان رائعا وتكتيكنا ناجحا إلى حد بعيد.. طلبت من لاعبي الوسط أن يضغطوا للأمام، وأن يدخلوا مربع العمليات.. والدفاع في الشوط الثاني كان رائعا أيضا”.
وتابع سولسكاير، “تشيلسي فريق جيد، لديهم طريقة لعبهم الخاصة، لكن خوان ماتا قام بعمل رائع ضد جورجينيو.. إنها نتيجة رائعة، تعرضنا للانتقادات بعد الخسارة أمام باريس سان جيرمان، لكن الجميع نفذوا المطلوب منهم الليلة”.

Related posts

Top