مايكروسوفت تصدر أحدث تصميم لـ Teams Essentials للشركات الصغيرة

على الرغم من أن الأشهر العشرين الماضية كانت مليئة بالتحديات لجميع المؤسسات، إلا أن الشركات الصغيرة تعد أكتر تضرراً من الشركات الصغيرة. لقد أجبرت على تكييف كل جانب تقريبا من جوانب عملياتهم وتعاونهم مع العملاء، وغالبًا بدون الوصول إلى الأدوات والتكنولوجيا المهمة. فالعالم لن يعود إلى طريقة العمل “القديمة”، لذلك تحتاج الشركات الصغيرة إلى حلول مصممة خصيصًا لتلبية احتياجاتها الفريدة لتزدهر في هذا الوضع الجديد.
يسعد مايكروسوفت اليوم أن نقدم Teams Essentials. إنه أول إصدار مستقل من Microsoft Teams مصمم خصيصًا للشركات الصغيرة. فهو يجمع بين الميزات التي تحتاجها الشركات الصغيرة لخدمة العملاء، بما في ذلك مكالمات الفيديو الجماعية غير المحدودة لمدة تصل إلى 30 ساعة، والدردشة الجماعية، ومشاركة الملفات، والتقويم. وبسعر 4 دولارات أمريكية لكل مستخدم شهريا، حيث يعد هذا الحل متعدد الإمكانات الأقل تكلفة في السوق حاليا.
تصميم Teams Essentials
للشركات الصغيرة
باستخدام Teams Essentials، يمكن للشركات الصغيرة من المطاعم وتجار التجزئة إلى الخدمات الاحترافية، الالتقاء بسهولة والتعاون والتواصل وخدمة العملاء بطرق جديدة. لنأخذ بعين المتال بريستول للمتخصصين في طب الأسنان Bristol Dental Specialists، وهي عيادة مقرها المملكة المتحدة بدأت في استخدام Teams العام الماضي. من الاستشارات الافتراضية إلى التعاون مع الزملاء، حيث يقدم فريق بريستول رعاية للمرضى بشكل أسرع وأكثر سهولة في الاستخدام وأكثر نجاعة من حيث التكلفة مع Teams.
وتقول ريبيكا ميتكالف، كبير منسقي العلاج لدى بريستول للمتخصصين في طب الأسنان “يعد التواصل مهم جدا، ومع Teams، نعمل معا وبشكل أفضل من أي وقت مضى لتزويد المرضى بمستوى رعاية يميزنا عن غيرنا”.
لا تقتصر الحاجة إلى أدوات الاتصالات منخفضة التكلفة على الشركات الصغيرة التقليدية الهادفة للربح، المنظمات غير الربحية، والمنظمات الدينية، والمدارس، بل كل المجموعات المجتمعية تكافح أيضًا للتواصل والتعاون بشكل فعال. وتحتاج هذه المؤسسات والشركات الصغيرة إلى العمل بشكل سريع، حيث تتيح Teams Essentials ذلك وتجعله ممكنا بدون الحاجة إلى خبرة في مجال تكنولوجيا المعلومات. يمكّن Teams Essentials الأشخاص الذين لديهم حساب Teams أو بدونه من المشاركة بسهولة وفعالية. بينما لا يزال الإصدار المجاني من Microsoft Teams متاحًا، تقدم Teams Essentials حدودا موسعة مثل الاجتماعات الطويلة والمزيد من السعة التخزينية. دعنا نلقي نظرة فاحصة على كيفية دعم وتلبية Teams Essentials لاحتياجاتك.
تقدم Teams Essentials القيمة والدعم الذي تحتاجه الشركات الصغيرة
تعتبر التكاليف في مقدمة أولويات كل شركة ومجتمع. تقدم Microsoft Teams Essentials أعلى قيمة بأفضل سعر. وبفضل واجهة مبسطة يسهل تعلمها ، يكون من السهل على الموظفين أن يكونوا منتجين بسرعة.
• استفد إلى أقصى حد من أدواتك التكنولوجية – مع ميزات الاتصالات الغنية بأقل تكلفة في السوق، وبسعر 4 دولارات لكل مستخدم شهريا، تقدم Teams Essentials قيمة استثنائية للشركات الصغيرة والمجموعات المجتمعية.
• دعم مايكروسوفت – Teams Essentialsمدعومة من قبل Microsoft وتعمل في Azure cloud. وهو ما يعني الأمان والموثوقية والأداء الجيد والمواكبة. إن Microsoft هنا لمساعدتك في التكنولوجيا التي تحتاجها — في حدود ميزانيتك.

Related posts

Top