مايكروسوفت تكشف عن جهاز سيرفس برو 6

كشفت شركة مايكروسوفت عن أحدث إصدارات جهاز سيرفس برو 6 اللوحي، ويتميز الجهاز اللوحي الهجين الجديد بتصميم مألوف مع تحديثات داخلية، وقامت شركة مايكروسوفت بتحديث الجهاز الوحي سيرفس برو 6 بمعالجات الجيل الثامن من انتل ولمسة لونية باللون الأسود غير اللامع.
 ووفرت الشركة دعما للمعالجات الرباعية بفضل التغييرات الجديدة في التبريد الداخلي إلا أن اللون الأسود غير اللامع يضفي عليه تغييرا وجمالية والتي تغطي جميع أجزاء جهاز سيرفس برو 6 ، ويشبه إلى حد كبير جهاز سيرفس RT وسيرفس برو في تصميمه حيث لم يتغير الجزء الخارجي للجهاز كثيرا. وهذا يعني أنه لا يوجد إلى الآن منافذ USB-C أو منافذ ميني المعتادة للشاشة وتستخدم مايكروسوفت موصلا للطاقة خاص بها ومنفذ USB كامل. ويأتي الجهاز بنفس مقاس الشاشة الأساسي والذي يبلغ حوالي 12.3 بوصة في المقدمة، ويأتي الجهاز بوزن 770 غرام مع ذاكرة وصول عشوائي بحوالي 16 جيغا بايت.
ويحتوي الجهاز على سعة تخزين داخلية من نوع SSD والتي تبدأ من 128 جيغا بايت وحتى 1 تيرا بايت، كما أن الجهاز يحتوي على منفذ USB3 ومنفذ السماعة العادي بمقاس 3.5 ملم ومنفذ للذواكر الخارجية، ويحتوي على كاميرا خلفية بدقة 8 ميغا بكسل وكاميرا أمامية بدقة 5 ميغا بكسل. وتم تزويد الجهاز بمعالجات رباعية النواة كور i5 من انتل وهي أحدث معالجات الجيل الثامن من شركة انتل وهو ما سيوفر سرعة كبيرة للجهاز اللوحي الهجين.

Related posts

Top