مبارتا الوداد والرجاء بالعصبة بدون جمهور

بات في حكم المؤكد، إجراء مباراتي الرجاء أمام الزمالك، والوداد أمام الأهلي، برسم إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بدون جمهور، تخوفا من تفشي فيروس “كورونا” المستجد.
وأصدر ذات الإتحاد بلاغا رسميا، أول أمس الثلاثاء، يؤكد من خلاله على إقامة المباريات المقبلة في الدوري المحلي، بدون جمهور بسبب فيروس كورونا، حفاظا على سلامة جماهير الكرة المصرية.
وأوضح مسؤولو الاتحاد المصري أن قرار إقامة المباريات بدون جمهور الذي تم إعلانه ينطبق أيضا على مباريات المنتخب الوطني، وكذلك مباريات الأندية المصرية في بطولات إفريقيا، وهي الأهلي أمام الوداد، والزمالك ضد الرجاء، وبيراميدز أمام حوريا كوناكري الغيني .
إلى ذلك، تقرر بشكل رسمي إقامة مباراتي نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا على ملعب القاهرة، بعد اتفاق أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة مع جميع الأطراف، على تأجيل إغلاقه للصيانة لمدة 10 أيام.
وأكد وزير الرياضة، على أن قطبا الكرة المصرية الأهلي والزمالك وجميع الأندية المصرية التي تشارك في المنافسات الإفريقية، لها كامل الدعم في مشوارها الإفريقي، مطالبا الأهلي والزمالك وبيراميدز ببذل كل جهد ممكن للوصول للمباراة النهائية حتى تكون البطولتان من نصيب الأندية المصرية، وتضاف لسجل الإنجازات الرياضية التي تشهدها مصر مؤخرا.
جدير أن الرجاء والوداد يستقبلان الزمالك والأهلي يوم الفاتح والثاني من ماي المقبل بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء في ذهاب نصف نهائي أبطال إفريقيا، على أن تقام مباراة الإياب يومي الثامن والتاسع من الشهر ذاته.

بيان اليوم

Related posts

Top