مجموعة “أكور” للفنادق تخصم 30% من لائحة أسعارها لفائدة مغاربة العالم

أعلنت مجموعة “أكور”، أكبر فاعل في قطاع الفنادق بالمغرب، الأربعاء الماضي، عن تقديم خصم نسبته 30% لجميع أفراد الجالية المغربية المقيمين بالخارج على لائحة الأسعار العامة، إلى جانب الاستفادة من وجبة إفطار مجانية، ومجانية استقبال طفل واحد في نفس الغرفة.
وأوضحت المجموعة، أن العرض الذي وضعته يشمل جميع العلامات التابعة لها في مختلف أنحاء المغرب، وهي: فايرمونت، سوفيتيل، إم غالري، بولمان، موفنبيك، ميركور، نوفوتيل، إيبيس وإيبيسبدجيت.
وتابعت المجموعة أنه يمكن الاستفادة من هذا العرض الاستثنائي ابتداء إلى غاية 15 شتنبر المقبل، وذلك من خلال تأكيد الحجز على الموقع الرسمي: www.All.accor.com أو من خلال التواصل المباشر قبل 24 ساعة مع الفندق الذي ترغبون النزول فيه.
وإلى جانب هذا العرض، تقترح مجموعة “أكور” على المسافرين إعادة اكتشاف المملكة من خلال مبادرة #ALLFBLADNA التي تقدم قائمة من التجارب الرائعة التي تهدف إلى إبراز التنوع الاستثنائي للمملكة المغربية.
وقالت المجموعة أن هذا العرض يأتي استجابة منها بصفتها أكبر فاعل في قطاع الفنادق بالمغرب، للتعليمات الملكية السامية لجلالة الملك محمد السادس، التي دعا فيها كافة المتدخلين في المجال السياحي إلى اتخاذ الخطوات اللازمة لاستقبال أفراد الجالية المغربية المقيمين بالخارج، وذلك في أحسن الظروف وبأفضل الأسعار الممكنة.

نبذة عن أكور

أكور هي مجموعة رائدة عالميا في مجال الضيافة والفنادق تقدّم خدماتها ذات المستوى المميز عبر أكثر من 5000 منشأة من الفنادق والمنتجعات والشقق والفلل الفندقية، 10 آلاف مطعم وحانة في أكثر من 110 دول حول العالم.
تعتمد المجموعة على نظام إيكولوجي متكامل يعد من بين أكثر الأنظمة تنوعا في هذا القطاع، والذي يمزج ما بين العلامات الفاخرة وذات المستوى الرفيع الراقية، والعروض متوسطة المدى والاقتصادية، ومفاهيم خاصة بنمط الحياة، وأماكن الترفيه، والنوادي، والمطاعم والحانات، والمساكن الخاصة، وأماكن الإقامة المشتركة، وخدمات الاستعلامات، ومساحات العمل المشترك.
وتشمل محفظة “أكور” مجموعة من العلامات الفريدة التي لا مثيل لها، والمُسيرة من طرف أزيد من 300.000 موظف في جميع بقاع العالم.
مجموعة ’أكور‘ للفنادق تم تأسيسها سنة 1967، يتواجد مقرها الرئيسي في فرنسا، وهي مدرجة في بورصة “يورونكست باريس” (تحت الرمز ISIN : FR0000120404) وفي سوق التداول خارج البورصة (Ticker: ACRFY) في الولايات المتحدة الأمريكية.

Related posts

Top