مجموعة “لابيل في” تطلق منصتها للتجارة الإلكترونية

تعمل مجموعة “لابيل في” الرائدة في قطاع التوزيع متعدد الأشكال على تسريع تفعيل استراتيجيتها الرقمية والتأكيد على رغبتها في أن تتموضع كفاعل مرجعي متعدد القنوات، وذلك بتقديم حلول مبتكرة وفريدة من نوعها بهدف تسهيل الحياة لزبنائها.
وفي إطار مشروع التحول الرقمي واسع النطاق الذي تم اطلاقه سنة 2021، تعلن مجموعة “لابيل في” عن إطلاق تطبيقها الخاص بالتوصيل المنزلي لعلاماتها التجارية كارفور وكارفور ماركت تحت اسم
Bringo By Carrefour

تقدم مجموعة “لابيل في” من خلال هذا التطبيق، وسيلة مبتكرة بوظائف جديدة تهدف إلى التميز العملي وذلك من خلال منح زبنائنا تجربة استثنائية وفريدة من نوعها تضفي طابعاً إنسانياً على تجربة التسوق عبر الأنترنت.
Bringo.. شريك يومي

يمكن الولوج للخدمة عبر الموقع الإلكتروني www.bringo.ma أو تحميل تطبيق “Bringo by Carrefour” على Google Play و Apple Storeوهو يتميز بواجهة استخدام بسيطة وسهلة الاستعمال. كما أنه يوفر مجموعة من الخاصيات العملية والمبتكرة: التواصل مع المتسوق الشخصي المكلف بتحضير الطلبيات الخاصة بكم، إمكانية حفظ قائمة المنتجات المفضلة، خاصية السلة المشاركة مع العديد من المستخدمين، سجل التسوق المحفوظ بالإضافة إلى إمكانية إضافة تعليمات حول منتجاتكم المفضلة (الأفوكادو الصلب جداً، الرغيف الفرنسي المطهو جيدا…) أثناء إضافة قائمة المنتجات إلى سلة المشتريات.
ويمكن التطبيق الزبناء من الولوج إلى قائمة جميع المنتجات المتواجدة بالمتجر من المواد الغذائية بما فيهم الفواكه والخضر، الجزارة، الدواجن، السمك، المنتجات المجمدة، الأجبان المقطعة، المخابز والمنتجات الحيوانية بالإضافة إلى مواد التنظيف ومجموعة من المنتجات الغير غذائية.
ويمكن للزبناء التواصل مع المتسوق الشخصي في أي وقت من خلال محادثة كتابية مدمجة في التطبيق لمطالبته بإضافة أو حذف منتجات من سلة التسوق. يمكن أيضاً للمتسوق الشخصي التواصل مع الزبناء بهدف اقتراح منتجات بديلة في حالة نفاذ كمية المنتوج المطلوب. يلعب إذن المتسوق الشخصي دوراً مهماً في هذه الخدمة الجديدة يجلب خبرته حيث يقوم باختيار المنتجات للزبناء بشكل يجعلهم يشعرون وكأنهم متواجدون بالمتجر.
التميز العملي في خدمة الزبون

من خلال إطلاق تطبيق”Bringo by Carrefour” ، تسعى مجموعة “لابيل في” إلى التميز العملي، وتبذل قصارى جهدها لتقدم لزبنائها تجربة تسوق رقمي ناجحة، وذلك بتجنيد فرق خاصة بتحضير الطلبيات بالمتاجر، وكذا توفير ظروف ووسائل للتخزين تمكن من الحفاظ على جودة ودرجة حرارة المنتجات. خدمة التوصيل بدورها تتم في احترام تام ودقيق لشروط السلامة الصحية. يتوفر الزبون على إمكانية اختيار وقت تسلم الطلبية وأيضاً طريقة الدفع: عبر الأنترنت عند نهاية التحضير بالبطاقة البنكية أو نقداً مباشرة عند استلام الطلبية من طرف عميل التوصيل. أخيراً تم إحداث خدمة زبناء حصرية لتزويد المستخدمين بكل الدعم اللازم.
هذا وقد تم إطلاق تطبيق “Bringo by Carrefour” بشكل مبدئي بمدينة الدار البيضاء، ومن المتوقع أن يتم نشره قريبا ليشمل مدناً أخرى من المملكة.
وسيتم ابتداء من 25 يوليوز 2022 إطلاق حملة تواصل تحت هاشتاك NT9EDA_LIK#

Related posts

Top