محسن متولي رسميا بالرجاء

أعلن فريق الرجاء البيضاوي، أول أمس الأحد، على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، عن تعاقده بشكل رسمي اللاعب محسن متولي، قادما من الأهلي القطري، بعد نهاية عقده.
ويأتي التعاقد مع المايسترو كما يحلو للجماهير الرجاوية تسميته، في ظل رغبة المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون في التوقيع للاعبين سيقدمون الإضافة المرجوة، بحكم المنافسة على أربع واجهات الموسم القادم.
وكان متولي قد غادر النادي الأخضر سنة 2014 في اتجاه فريق الوكرة القطري الذي قضى رفقته ثلاثة مواسم، قبل أن ينتقل الموسم الماضي إلى الريان القطري وبداية من الموسم الجاري إلى الأهلي القطري.
وإلى حدود الساعة، لم يفصح المكتب المسير للرجاء عن باقي تفاصيل الصفقة، فيما يخص مدة العقد وكذا الحوافز المالية التي اتفق عليها رفقة الرئيس جواد الزيات.
ووعد الوافد الجديد في مقطع فيديو نشر عبر صفحة الفريق بـ”فيسبوك”، أن الموسم القادم سيكون مناسبة للتتويج بالعديد من الألقاب، في موسم يشهد المشاركة على واجهات البطولة الاحترافية وكاس العرش، ودوري أبطال إفريقيا وكأس زايد للأندية البطلة.
وقد عبرت جماهير الرجاء عن سعادتها بالتعاقد مع متولي، في فترة تمكن خلالها الفريق من استعادة هويته، بعد التتويج بلقبي كأس الكاف والسوبر الإفريقي، مع ضمان مكان في دوري أبطال إفريقيا الموسم القادم.
جدير بالذكر، أن باتريس كارتيرون اشترط قبل تجديد عقده، بضرورة انتداب 5 لاعبين على الأكثر، مع الاحتفاظ بثوابت الفريق، لمعاودة الإنجاز الذي حققه رفقة مازيمبي الكونغولي سنة 2015.

> عادل غرباوي

Related posts

Top