محفوظ يشرح ملف بنحليب ويتحدث عن الانتدابات الجديدة

قال أنيس محفوظ رئيس فريق الرجاء البيضاوي، إن اللاعب محمود بنحليب هو الذي رفض العودة لخوض التداريب تحت قيادة المدرب البلجيكي مارك ويلموتس، مؤكدا بعدم رغبته في مواصلة الموسم الرياضي الجاري رفقة النادي الأخضر.
وأضاف محفوظ في الندوة الصحفية التي عقدت أول أمس الأربعاء، بالمركب الرياضي الوازيس، أن المكتب المسير اتفق مع بنحليب على مبلغ معين من أجل فسخ التعاقد، لكن بعد مباريات الجيش والمغرب الفاسي رفض الصيغة المقترحة .
وأشار ذات المتحدث، أن النادي الأخضر تواصل مع الإمارات الإماراتي بخصوص أدم النفاتي واتفق على جميع الشروط المتضمنة في العقد الجديد، إلا أن اللاعب فضل الانتقال إلى الجيش الملكي، والكل يحترم قراراه.
واعتبر أنيس محفوظ قائلا، “بخصوص ملف حمزة خابا، طالب رئيس أولمبيك أسفي بمبلغ مالي مرتفع من أجل انتدابه في فترة الانتقالات الشتوية، لكن لن نغلق ملف الصفقة وسنعمل على حسمها في الميركاتو الصيفي، مستغلين رغبة اللاعب في مجاورة الرجاء البيضاوي”.
وفيما يخص انتقال كل من عبد المنعم بوطويل ومحمد المورابيط، قال الرئيس الحالي للرجاء، “حسمنا صفقتي المورابيط وبوطويل قبل 10 دقائق من نهاية الميركاتو الشتوي، بمجهودات جميع أعضاء المكتب الذي ظل يشتغل حتى منتصف الليل”.
واستطرد ذات المتحدث قائلا، “قبل انطلاق فترة الانتقالات الشتوية توصلنا بالعديد من السير الذاتية تخص مجموعة من اللاعبين، وعند الحصول على موافقة المدرب البلجيكي مارك ويلموتس وطاقمه المساعد بالإضافة إلى الإدارة التقنية، شرعنا في المفاوضات مع الفرق، ونحن فخورون بالتعاقدات التسعة التي وقعنا عليها في الميركاتو”.
إلى ذلك، أكد محفوظ أن اللجنة التقنية تواصلت مع الجزائريين يوسف بلايلي وعبد الرؤوف بن غيث، لكن المطالب المالية المرتفعة هي التي فرضت إغلاق الملف بشكل فوري، معتبرا، أن الرجاء ينتظر رد جامعة الكرة من أجل الانتدابات التسعة للاستفادة منها في النصف الثاني من البطولة وعصبة الأبطال الإفريقية.
وفي ذات السياق، أبدى المدرب البلجيكي مارك ويلموتس، بكل من سفيان بنجديدة ومعاد مشتنيم، لاعبي أمل النادي، خلال المعسكر الإعدادي الذي أقامه الرجاء البيضاوي في فترة توقف البطولة الاحترافية بمدينة أكادير.
وأوضح ويلموتس، أن المعسكر الإعدادي كان ناجحا بكل المقاييس، إذ تمكن خلاله اللاعب محسن متولي من إنقاص وزنه، إضافة إلى خلق نوع من التجانس بين اللاعبين القدامى والوافدين الجديد، مؤكدا، أن لن يعتمد على خدمات الهبطي هذا الموسم، بسبب تصرفاته اللأخلاقية في مباراة الجيش الملكي الأخيرة.

< عادل غرباوي

Related posts

Top