محمد عصعاص مدير قطب زيوت التشحيم والوقود بين الشركات« B2B » بفيفو إنرجي المغرب،

تناولت ندوة نظمتها شركة فيفو إنرجي المغرب، الشركة المكلفة بتسويق وتوزيع الوقود والزيوت التي تحمل العلامة التجارية شال وغاز النفط المسال لعلامة بوطاغاز، مؤخرا بمدينة الدار البيضاء، موضوع تقليص تكاليف تشغيل أساطيل المركبات من خلال الاستفادة من استخدام فعال لوقود وزيوت تشحيم العلامة التجارية شال، وركزت الندوة على قطاعي النقل والبناء بشكل أولوي. وقال محمد عصعاص، مدير قطب زيوت التشحيم والوقود بين الشركات« B2B »بفيفو إنرجي المغرب، إن رؤية الشركة تتمثل في تكون شريكا بشكل كامل للمقاولة. وبغض النظر عن توفير الوقود أو زيوت التشحيم، ترغب الشركة في أن تستفيد المقاولة من خبرة شال التامة من أجل فعاليتها، يؤكد عصعاص. وخلال هذا اللقاء، تم تقديم أجوبة واضحة ودقيقة على مسألة تقليص تكاليف تشغيل حظائر السيارات بناء على تقاسم التجارب ودراسة حالات عملية. وهكذا، تم توضيح كيف يمكن للاستخدام الملائم للوقود وزيوت التشحيم أن يرفع من أداء التجهيزات إلى الأقصى وأن يساعد الشركة في تحقيق وفورات هامة. وتحتاج الشركات، حتى تكون تنافسية، إلى الحفاظ على موثوقية وفعالية سياراتها وتجهيزاتها مع ترشيد تكاليف التشغيل. وهكذا، يجب أن تكون واثقة أن أنواع الوقود وزيوت التشحيم التي تستعملها ستساعد في حماية المحركات، ورفع فعالية التجهيزات إلى الأقصى، وتمديد مدة حياة السيارات، وتقليص فترات التوقف، وضمان تحقيق توفير حقيقي. وتملك فيفو إنرجي المغرب تشكيلة واسعة من زيوت التشحيم شال علاوة على الوقود من قبيل شال فيول سيف« Shell Fuel Save » المصمم لمساعدة السائقين على تحقيق توفير في الوقود وتقليص نفقاتهم في الوقت نفسه. وتشمل هذه التشكيلة منتوجات من الدرجة الأولى توفر الأداء المثالي لشال.

Related posts

Top