مدافع الوداد يعوض داكوستا بـ «الكان»

تلقى أشرف داري مدافع فريق الوداد البيضاوي، أول أمس الأربعاء، دعوة الناخب الوطني هيرفي رونار، لمجاورة كتيبة أسود الأطلس، خلال نهائيات كأس أمم إفريقيا المقامة بمصر والتي ستبدأ منافساتها، يومه الجمعة.
وبات في حكم المؤكد، أن يعوض أشرف داري زميله في المنتخب المغربي، مانويل مروان داكوستا، المصاب خلال الودية الأولى أمام المنتخب الغامبي، الأسبوع الفارط بمراكش.
وينتظر داري تقرير عبد الرزاق هيفتي، طبيب المنتخب المغربي لكرة القدم من أجل تأكيد إصابة داكوستا، حيث أن تعافيه من أعراض الإصابة، سيجعل مشاركته بـ»الكان 2019» تبقى مستحيلة.
ويتيح قانون الإتحاد الإفريقي للعبة، لأي منتخب أن يستبدل لاعب من تشكيلته بسبب الإصابة، شريطة تقديم تقرير طبي وفي أجل 24 ساعة قبل انطلاق أول مباراة.
واستقر رونار الطامح لقلب إفريقي ثالث رفقة الأسود، على اسم أشرف داري، كونه بصم هذا الموسم على مستويات جيدة رفقة الوداد البيضاوي بدوري الأبطال وكذا البطولة الاحترافية لاتصالات المغرب.
وفي ذات السياق، أكدت مصادر من داخل معسكر الأسود، أن نصير المزراوي غاب عن التداريب التي أقيمت، أول أمس الأربعاء، بسبب إحساسه بآلام خفيفة.
وينتظر أن يعود المزراوي إلى التدريبات اليومية، استعدادا لخوض أولى مباريات المجموعة الرابعة أمام منتخب ناميبيا، الأحد القادم، ابتداء من الساعة الثالثة والنصف زوالا بالتوقيت المغربي.
جدير بالذكر، أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، نجحت في تعويض اسم عبد الكريم باعدي بعبد الرزاق حمد الله الذي غادر معسكر الأسود، بسبب شنآن وقع بينه وبين فيصل فجر، خلال مباراة غامبيا الودية.

> عادل غرباوي

Related posts

Top