مزاروي: أرغب في العودة للعب مجددا مع المنتخب المغربي

كشف الظهير الأيمن لنادي أجاكس أمستردام الهولندي، المغربي نصير مزراوي عن رغبته في حمل قميص المنتخب الوطني مجددا، مؤكد أن المدرب البوسني وحيد خاليليوزيتش استعبده من التشكيلة لـ “أسباب تافهة”.
وقال مزراوي في تصريحات لشبكة (بي. إن. سبورت) القطرية “إنها قصة طويلة. مع الأسف حدثت الكثير من الأمور. أقول للجمهور المغربي: أريد حقا العودة للعب للمنتخب الوطني، لأني أعلم أنهم يرغبون في ذلك”.
وأضاف الدولي المغربي “وقعت أشياء سيئة وتافهة. كان علي التعامل بشأنها مع المدرب. حتى الآن لم يتم استدعائي من طرفه. ولم يتواصل معي. وهذا أمر صعب”.
وأعلن خاليلوزيتش في ماي 2021 عن قائمة شهدت غياب مزراوي، مبرزا أن اللاعب سيواجه صعوبة كبيرة في العودة للأسود، دون تقديم توضيحات حول سبب استبعاده.
وبعدها بأشهر، وتحديدا في شتنبر، كشف المدرب البوسني أنه لم يستدع مزراوي بسبب تظاهره بإصابة من أجل عدم المشاركة في المواجهة ضد جمهورية إفريقيا الوسطى، مشيرا إلى أنه ندم كثيرا على عدم إقصائه منذ البداية.
ولاحقا، أوضح مزاروي أن سبب استبعاده يعود إلى غضب خاليلوزيتش عقب تأخره في الانضمام بمعسكر المنتخب الوطني، لأن إدارة أجاكس رفضت في البداية تسريحه، قبل أن يتمكن من إيجاد حل مكنه من السفر بعد 3 أيام.
وأضاف الدولي المغربي أن موقفا يتعلق بشربه للماء تسبب في تأجيج غضب المدرب البوسني، هذا الأخير قام بطرد اللاعب من التداريب، ولم يتصل له مرة أخرى.

Related posts

Top