مزراوي وبلهندة حاضران أمام الكوت ديفوار

يواصل المنتخب المغربي لكرة القدم بقيادة الناخب الوطني هيرفي رونار، سلسلة تداريبه اليومية، استعدادا لملاقاة الكوت ديفوار، يوم غد الجمعة، ابتداء من الساعة السادسة مساء، على أرضية ملعب السلام بالقاهرة.
وشهدت الحصة التدريبية التي أقيمت، أول أمس الثلاثاء، وأمس الأربعاء، على ملعب حرس الحدود، مشاركة جميع اللاعبين بما فيهم اللذين خاضوا أولى مباريات المجموعة الرابعة أمام ناميبيا، الأحد الماضي.
وبات كل من نصير مزراوي ويونس بلهندة ومروان داكوستا، جاهزين للاعتماد عليهم بشكل رسمي في مباراة، يوم غد الجمعة، أمام الفيل الإيفواري بقيادة مدربه إبراهيما كامارا.
وتشير بعض المصادر الصحفية من القاهرة، كون أن المهاجم خالد بوطيب، أحس ببعض الآلام الخفيفة، أول أمس الثلاثاء، في الحصة الصباحية التي أجريت أمام ممثلي وسائل الإعلام.
ويتجه الناخب الوطني إلى الاعتماد على نفس التشكيلة التي خاض بها مباراة افتتاح المجموعة الرابعة أمام ناميبيا، مع إمكانية إدخال بعض التغييرات على مستوى خطي الوسط والهجوم.
وفي سياق آخر، أعلن هيرفي رونار، مدرب الأسود عن إمكانية عودته لفرنسا، بغية الإشراف على إحدى الأندية الممارسة بـ”الليغ 1″.
وكشف رونار في حوار أجراه رفقة جريدة “لوموند” الفرنسية، أنه سيحدد مصيره في الاستمرار في تدريب المنتخب المغربي من عدمه، بعد نهاية منافسات كأس أمم إفريقيا، المقامة بدولة مصر.
يشار أن الفوز أمام الكوت ديفوار، سيجعل المنتخب المغربي يضمن التأهل بشكل رسمي إلى دور الـ 16، قبل خوض ثالث المباريات في فاتح يوليوز القادم ضد جنوب إفريقيا.

عادل غرباوي

Related posts

Top