مصادر تونسية تكشف موقف الترجي من جلسة “طاس”

كشفت مصادر تونسية عن موقف مسؤولي نادي الترجي الرياضي التونسي من شهادة أحمد أحمد، رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (الكاف)، والمساعد الموريتاني في قضية نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد البيضاوي.
وكان الكاف قد نصب الترجي التونسي بطلا لدوري أبطال إفريقيا على حساب الوداد البيضاوي، ليخسر مباراة السوبر الإفريقي أمام الزمالك بنتيجة ثلاثة أهداف لواحد.
وفند المصدر التونسي قائلا، “أولا موقف الترجي قوي لأنه من الصعب التراجع عن قرارات اتخذت من قبل تاريخيا.. ولم نسمع عن تراجع هياكل مثل الكاف أو الفيفا حتى في درجات تقاضي الاستئناف عن أي قرارات”.
وأضاف نفس المصدر، “ثانيا مسئولو الترجي أبدوا استغرابا من تغيير بعض المواقف كشهادة مراقب المباراة الموريتاني، وكذلك أحمد أحمد.. رئيس الكاف الذي زعم أنه أمر بإنهاء المباراة لصالح الترجي بعد كم هائل من الضغوط من طرف مسئولين تونسيين كبار بداعي الخوف من الجماهير والخروج عن السيطرة في الملعب”.
وتابعت ذات المصادر “شهادة أحمد أحمد، رئيس الكاف، لن تؤثر في القرار النهائي وإذا ما حصل العكس، فإن هذه المؤسسات الدولية ستفقد مصداقيتها والحكم سيكون نهائيا لصالح الترجي من طرف المحكمة الرياضية الدولية المعروفة بالكأس”.
جدير بالذكر، أن جميع الأطراف المتداخلة في ملف “نهائي رادس” تنتظر قرار محكمة التحكيم الرياضية “طاس”، بعدما حكمت في وقت سابق بعدم الاختصاص.

بيان اليوم

 

 

Related posts

Top