مصدر جامعي ينفي الحكم في قضية الرجاء والجديدة

نفى مصدر موثوق من داخل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، الوثيقة المتداولة عبر “فيسبوك” بخصوص الحكم في “قضية” مباراة الرجاء البيضاوي أمام الدفاع الحسني الجديدي، برسم مؤجل الدورة التاسعة من منافسات البطولة “برو”.
وأوضح ذات المصدر لجريدة “بيان اليوم”، أن الوثيقة التي راجت على نطاق واسع، ابتداء من ليلة أول أمس الاثنين، لا أساس لها من الصحة، مستفسرا عن الغرض من ترويج هاته الشائعات في الظرفية الراهنة.
وسيتم نطق الحكم النهائي في مباراة الرجاء البيضاوي والدفاع الحسني الجديدي التي لم تجرى بسبب التزام النادي الأخضر، بخوض مباراة كأس محمد السادس للأندية الأبطال بالجزائر، قبل بداية منافسات البطولة الإحترافية، حسب نفس المصدر.
وكان الرجاء قد أكد استحالة خوض مباراته أمام الدفاع الجديدي، ورفض السفر والعودة إلى الجديدة أثناء تواجده في الجزائر، فيما أصرت العصبة على الإبقاء على المباراة في تاريخها، ورفضت تأجيلها مستندة في ذلك، إلى المحضر الذي وقعه الكاتب العام للرجاء أنيس محفوظ.
وأثارت قضية الرجاء والعصبة الاحترافية ضجة كبيرة في الأوساط الرياضية، في ظل تشبث كل طرف بموقفه، إذ رفض الرجاء العودة من الجزائر لمواجهة الدفاع الجديدي، فيما رفضت العصبة تأجيل المباراة.

< عادل غرباوي

Related posts

Top