“مضمون” تعلن عن إطلاق الأداء عن بعد بواسطة الهاتف المحمول بسقف يصل إلى 5000 درهم

أعلنت ميمونة للخدمات المالية عن تمكين زبنائها من فتح حسابات للدفع عبر الهاتف المحمول، تصل قيمتها إلى 5000 درهم، وذلك دون الحاجة إلى مغادرة المنزل، خاصة أن هذه العملية كانت تتطلب في السابق الحضور الفعلي في فضاء الوكالات المعتمدة.

وقالت ميمونة في بلاغ صحفي، توصلت بيان اليوم، بنسخة منه، إنه “على اعتبار أن السلامة الصحية لزبنائها تمثل أولوية للمؤسسة، فقد عملت على تطوير حل “مضمون” ، للسماح لجميع زبنائها بالحصول على حساب دفع مع سقف أعلى حتى يتمكنوا من إجراء معاملات عن بعد مثل دفع فواتير الكهرباء والماء وفواتير الهاتف مع الفاعلين الثلاث “إنوي” و”أورنج” و”اتصالات المغرب”، لإعادة تعبئة حساباتهم أو حساب مستفيد آخر أو لإرسال واستلام الأموال، وكل ذلك دون الحاجة إلى التنقل خارج المنزل”.

وللقيام بذلك، أوضحت المؤسسة أنه يتعين على الزبون تنزيل تطبيق “مضمون”، المتوفر على متجر غوغل بلاي وآب ستور، والتسجيل لفتح حساب “مضمون امتياز” في حدود 5000 درهم، وإدخال المعطيات الخاصة به وصورة بالمسح الضوئي لبطاقة التعريف الوطنية من كلا الجانبين، مضيفة أنه سيتم استكمال الاشتراك من طرف وكالة مضمون للخدمات المالية من خلال إنشاء ملف بهذا الخصوص، دون حاجة الزبون إلى التنقل إلى الوكالة.

وبهدف مواكبة زبنائها في جميع إجراءاتهم، وضعت مضمون للخدمات المالية رهن إشارتهم خدمة واتساب للاتصال بها على الرقم التالي: 0650808080، كما أن مركز الزبناء ميمونة للخدمات المالية يبقى متاحا على الرقم التالي: 0802000800، مع مواقيت عمل استثنائية ملائمة.

والجدير ذكره، فإن شركة ميمونة للخدمات المالية أطلقت مؤخرا على الإنترنت خدمة جديدة على مستوى تطبيقها المحمول للسماح لزبنائها بالمساهمة في الصندوق الخاصة بتدبير جائحة كوفيد 19.

وفي ظل الظرفية الحالية الصعبة، تؤكد ميمونة للخدمات المالية مرة أخرى تضامنها وانخراطها في مواجهة هذا الوباء.

هذا ويشار إلى أن ميمونة للخدمات المالية (MSF) هي مؤسسة دفع معتمدة من قبل بنك المغرب، وفقا للقانون رقم 103-12 المتعلق بالمؤسسات الائتمانية والهيئات المماثلة والظهير رقم 1.14.193 المؤرخ في 24 دجنبر 2014، الرخصة المنشورة في الجريدة الرسمية عدد 6687 بتاريخ 18 شوال 1439 (2 يوليوز 2018).

وتقدم ميمونة خدمات مالية التي تعد من بين الفاعلين الأوائل المعتمدين في مجال الدفع بواسطة الهاتف النقال في المغرب، خدمات ذات قيمة مضافة تتناسب مع  حاجيات كل شرائح المجتمع و ذلك لتحقيق الإدماج المالي.

عبدالصمد ادنيدن

Related posts

Top