معسكر إعدادي لمنتخب كرة القدم داخل القاعة

قرر المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة، الدخول في تجمع إعدادي مغلق بمركز محمد السادس بمدينة الرباط، وذلك في الفترة المتراوحة ما بين 18 و29 من شهر يوليوز الجاري .
وقرر هشام الدكيك مدرب المنتخب الوطني خوض التجمع الإعدادي المذكور، الذي يدخل ضمن استعدادات العناصر الوطنية لنهائيات كأس العالم التي ستحتضنها ليتوانيا، والتي كان من المقرر أن تقام خلال الفترة من 12 شتنبر وحتى 4 أكتوبر، قبل أن يتم تأجيلها لغاية 12 شتنبر وحتى 3 من أكتوبر من سنة 2021، بسبب فيروس كورونا المستجد.
إلى ذلك، أكدت أن الجامعة الملكية لكرة القدم، أنها قد مددت تعاقدها مع الدكيك إلى غاية نهاية 2024، وفق أهداف محددة، تتمثل في الفوز بكأس أمم إفريقيا لعام 2024 إضافة إلى التأهل للمونديال خلال السنة ذاتها، والتأهل للدور الثاني.
ويدرس الدكيك بتنسيق مع جامعة الكرة، مقترحات ودية جديدة بالفترة المقبلة، إذ يسعى المنتخب لتأمين مشاركة متميزة في النسخة المقبلة بوصفه بطلا لأفريقيا، وارتقائه في التصنيف العالمي، ليصل للمرتبة الـ24 عالميا.
يذكر أن فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية، وافق على مقترحات الناخب الوطني، وأحدث منتخبات وطنية جديدة، ويتعلق الأمر بمنتخبات أقل من 23 سنة و17 سنة ذكورا وإناثا في أفق المشاركة بأولمبياد الشباب التي ستحتضنها السنغال سنة 2022 .

Related posts

Top