معنويات عالية في استعدادات الأسود للمواجهة  الحاسمة أمام كندا

أكد لاعب المنتخب المغربي بلال الخنوس، أول أمس الاثنين، أن النخبة الوطنية على أتم الاستعداد لخوض المباراة ضد المنتخب الكندي، الخميس المقبل، برسم الجولة الثالثة من المجموعة السادسة لمنافسات كأس العالم قطر 2022، بنفس الأداء والروح القتالية التي أبان عنها اللاعبون في مباراتهم ضد كرواتيا وبلجيكا.

وتواصل كتيبة “أسود الأطلس” بقيادة المدرب وليد الركراكي التحضيرات للمواجهة التي ستحسم -في حال الفوز أو التعادل- مسألة التأهل إلى دور الثمن للمرة الثانية في تاريخ الكرة المغربية، والأولى منذ مونديال 1986 في المكسيك.

وقال الخنوس في تصريح صحفي قبيل الحصة التدريبية لأسود الأطلس استعدادا للمباراة المقبلة، أن العناصر الوطنية جاهزة لتحقيق نتيجة الفوز في هذا اللقاء الهام وحسم بطاقة التأهل إلى الدور الثاني.

وأضاف أن اللاعبين الذين بصموا على أداء جيد في مباراة بلجيكا، عازمون على الظفر بنقاط هذه المباراة، وبالتالي إسعاد الجماهير المغربية التي لم تتوان عن دعم الأسود.

وتابع إن اللاعبين خاضوا مباراتهم ضد “الشياطين الحمر” بشكل رائع خاصة في الشوط الثاني، كما كانت لديهم رغبة وقوة كبيرتين في تحقيق الفوز، معتبرا أن مباراة كندا تشكل محطة هامة لحسم التأهل إلى الدور المقبل.

من جانبه، قال اللاعب أنس زروري إن الفوز أمام بلجيكا، سيشكل حافزا ودعما قويين لعناصر المنتخب المغربي لخوض المباراة القادمة بنفس الروح القتالية، وتقديم مستوى جيد لتحقيق نتيجة الفوز والتأهل إلى الدور الثاني.

وأضاف أن الانتصار سيمنح كذلك العناصر الوطنية ثقة كبيرة لخوض مباراة كبيرة وبلوغ الهدف من أجل إدخال الفرحة على قلوب المغاربة.

وكان المنتخب المغربي قد تفوق على نظيره البلجيكي بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما الأحد الماضي على أرضية ملعب “الثمامة” بالدوحة برسم الجولة الثانية.

ويتصدر المنتخب الكرواتي إلى جانب المنتخب المغربي ترتيب المجموعة السادسة برصيد 4 نقاط، متقدما على المنتخب البلجيكي (3 نقاط)، فيما ظل المنتخب الكندي في المركز الأخير بدون رصيد ليودع المسابقة.

تصوير: أحمد عقيل مكاو

Related posts

Top