مفاوضات تقرب مواجهة الأسود لرفاق ميسي

أعادت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، مفاوضاتها مع الاتحاد الأرجنتيني، من أجل التوصل لإتفاق يقضي بإجراء مباراة ودية بين منتخبي الأسود والتانغو، شهر متي المقبل، تحضيرا لنهائيات كأس العالم 2018 المقررة بروسيا في يونيو ويوليوز المقبلين.
وعلمت ماصدر صحفية مطلعة أن المفاوضات بين الجامعة الملكية والاتحاد الأرجنتيني، قطعت أشواطا متقدمة، على أن تتسلم هذه الأخيرة مبلغ يفوق مليون دولار، مقابل إجراء مباراة ودية بين المنتخبين الوطني والأرجنتيني، على أن يحتضنها مركب محمد الخامس أواخر شهر ماي القادم، وقبل سفر الأسود إلى سويسرا لاستكمال الاستعدادات للعرس الكروي العالمي الروسي .
وكانت الجامعة الملكية باتغاق مع الناخب الوطني هيرفي رونار، حسمت في موضوع المبارتين الوديتين، وستكون أولاها أمام المنتخب الصربي يوم 23 مارس المقبل بالعاصمة البريطانية لندن، ثم يواجه منتخب أوزبكستان بمركب محمد الخامس يوم 27 من الشهر ذاته .
يشار أن الجامعة الملكية رفضت في وقت سابق دفع مبلغ 1.5 مليون دولار مقابل التوقيع على اتفاق إجراء مباراة ودية ضد زملاء ليونيل ميسي، وهو ما دفع الإتحاد الأرجنتيني إلى استبعاد مواجهة الأسود، وعوضها بمبارتين، الأولى أمام المنتخب الايطالي يوم 23 من مارس المقبل ثم مواحهة المنتخب الإسباني يوم 27 من الشهر ذاته .
تبقى الإشارة إلى أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم توصلت بطلبات من 23 منتخبا لمواجهة الأسود في ماي المقبل، استعدادا لكأس العالم المقررة بروسيا في الصيف المقبل.
وذكرت مصادر صحفية أن الجامعة أحالت الطلبات على الفرنسي هيرفي رونار للحسم فيها، باختيار المنتخبات التي يرغب مواجهتها قبل التوجه إلى روسيا لخوض منافسات المونديال.
وأوقعت قرعة المونديال المنتخب الوطني بالمجموعة الثانية إلى جانب إيران والبرتغال وإسبانيا.

Related posts

Top