ملعب الرباط يحتضن نهائي كأس العرش بين الوداد وبركان

سيحتضن المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط، المباراة النهائية لمسابقة كأس العرش، برسم الموسم الرياضي الموسم الرياضي 2020-2021، بين فريقي نهضة بركان ونادي الوداد البيضاوي، حسب بلاغ للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

وأوضح نفس البلاغ الذي توصلت جريدة “بيان اليوم” بنسخة منه، أن نهائي المسابقة الفضية سيقام، يوم الخميس القادم، تزامنا مع احتفالات الشعب المغربي بعيد العرش المجيد.

وستعلن الجامعة في وقت لاحق، عن توقيت المباراة النهائية بين الوداد المتوج بلقبي عصبة الأبطال الإفريقية والبطولة الاحترافية، ونهضة بركان الفائز بلقب كأس الإتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”.

وكان النادي الأحمر بقيادة وليد الركراكي، قد تأهل إلى المباراة النهائية لمسابقة كأس العرش عقب فوزه على فريق الفتح الرباطي، فيما جاء تأهل فريق نهضة بركان على حساب فريق يوسفية برشيد العائد إلى القسم الاحترافي الثاني، بعد موسم كارثي رفقة أندية الصفوة.

وغاب الوداد عن منصة التتويج بلقب مسابقة كأس العرش منذ الموسم الرياضي 2000-2001، أي بالتحديد لمدة 19 سنة، في وقت لعب نهائي 2003-2004، قبل أن يسخره أمام الجيش الملكي، بهدف لصفر، ليبقى رصيده من ألقاب الكأس الفضية متجمدا في 9 تتويجات.

وسيدافع نهضة بركان عن أولى ألقابه الذي فاز بها في الموسم الرياضي 2017-2018، رغبة في إضافة لقب ثاني وتدوين أول ثنائية في تاريخ النادي البرتقالي.

جدير بالذكر أن الجيش الملكي هو الذي توج بلقب كأس العرش لموسم 2020-2021، بعد تجاوزه المغرب التطواني بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت آنذاك بملعب أدرار بأكادير.

 عادل غرباوي

Related posts

Top