مليار سنتيم يقرب أوناجم من الإمارات

توصل فريق الوداد البيضاوي في الآونة الأخيرة، بعرض مغر من أحد الأندية الإماراتية الممارسة بالدوري الممتاز، بغية بيع عقد اللاعب محمد أوناجم، في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
وبلغ العرض المقدم من أحد الفرق الإماراتية حوالي مليار سنتيم، إذ أن الأيام القادمة، ستكشف وجهة اللاعب الذي بصم على موسم جيد على واجهتي البطولة الاحترافية ودوري أبطال إفريقيا.
ورفض سعيد الناصيري رئيس النادي الأحمر، فكرة مناقشة عرض الفريق الإماراتي، بحكم رغبته في الاستفادة من خدمات في النهائي المعاد أمام الترجي التونسي، مباشرة بعد نهاية منافسات “الكان 2019”.
ويريد الوداد الفوز بثالث عصبة للأبطال الإفريقية، ومعادلة رقم الرجاء البيضاوي، مع ضمان مشاركة ثانية في كأس العالم للأندية في دولة الإمارات العربية المتحدة.
وكان كل من إسماعيل الحداد ووليد الكرتي قد تلقيا عروضا من أندية إماراتية وسعودية ومصرية، لكن الكلمة الأولى والأخيرة تبقى للمكتب المسير للوداد.
وفي ذات السياق، قال سعيد الناصيري، “ينبغي على الجماهير المغربية يجب أن تكون كتلة واحدة.. لا شيء يشغلنا غير مصلحة الأسود في الكان.. ودعم كل اللاعبين على المستوى النفسي”.
وأضاف الناصيري في تصريحات صحفية، يجب طي صفحة الخلافات، ويجب التركيز على هدف وحيد وهو عودة المنتخب المغربي باللقب من كأس الأمم الإفريقية بمصر.
وتخوض العناصر الوطنية، يوم الأحد القادم، أولى المباريات أمام ناميبيا، في حين يخوض المباراتين الثانية والثالثة أمام الكوت ديفور وجنوب إفريقيا.

> عادل غرباوي

Related posts

Top