منافسات دور مجموعات كأس الكاف

يخوض فريق الرجاء البيضاوي، يومه الأربعاء، ابتداء من الساعة العاشرة ليلا، مباراة الجولة السادسة والأخيرة من منافسات دور مجموعات كأس الكونفدرالية، أمام نكانا الزامبي، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس.
وستكون المباراة شكلية لأصدقاء العميد محسن متولي، بعدما تمكنوا من ضمان التأهل بشكل رسمي لدور ربع كأس الكاف، مستفيدين من تسجيلهم لخمسة انتصارات متتالية، جعلتهم يحتلون أولى المراتب برصيد 15 نقطة.
وسيمنح المدرب التونسي لسعد جردة الشابي، الفرصة لبعض اللاعبين اللذين لم يخوضوا المباريات الثلاث الأخيرة، رغبة في كسب التنافسية لقادم المباريات الرسمية بالبطولة الاحترافية وكأس الكاف.
وتبقى البطاقة الثانية محصورة بين كل من بيراميدز المصري ونكانا الزامبي، إذ يتوجب على منافس الرجاء الانتصار بأكثر من 5 أهداف، مع انتظار تعثر بيراميدز في مباراته أمام نامونغو التانزاني، من أجل مرور ممثل كرة القدم الزامبية للدور المقبل.
وفي ثاني المباريات، يستقبل فريق نهضة بركان، يومه الأربعاء، انطلاقا من الساعة العاشرة ليلا، ضيفه كوتون سبورت الكاميروني، على أرضية الملعب البلدي ببركان.
وسيلعب الفريق البركاني آخر مبارياته بكأس الكاف، بحكم أن غادر في الجولة الماضية منافسات ثاني المسابقات الإفريقية، بعدما خسر بهدف نظيف أمام نابسا ستارز الزامبي.
وقدم ممثل مدينة بركان واحدة من أسوء مواسمه الكروية على المستوى الإفريقي، في وقت كان فيه المرشح الأول للفوز بلقب هاته النسخة الحالية، لكن النتائج التي سجلها خلال الخمس مباريات الأولى هي التي جعلته يغادر المسابقة من الباب الضيق.

< عادل غرباوي

Related posts

Top