منتخب أقل من 20 سنة يواجه الكونغو الديموقراطية وديا

وجه زكرياء عبوب المدرب المساعد للمنتخب الوطني لأقل من 20 سنة، إلى 31 لاعبا من أجل الدخول في تربص إعدادي مغلق، في أفق خوض مباراتين وديتين أمام منتخب الكونغو الديموقراطية.
وسيمتد هذا التجمع التدريبي من الـ 13 من شهر أكتوبر الجاري إلى غاية الـ 16 منه، استعدادا للاستحقاقات المقبلة المؤهلة لكأس إفريقيا للأمم 2021 لأقل من 20 سنة المرتقبة في موريتانيا.
واعتمدت الإدارة التقنية المشرفة على تدريب المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة، على 14 محترفا يمارسون بمختلف الدوريات الأوروبية، في مقدمتها الدوري الفرنسي والألماني والإسباني والهولندي إضافة إلى الدوري الإيطالي.
وقرر الطاقم التقني لمنتخب الفتيان، تحت إشراف المدير التقني ناصر لارغيت وبقيادة مصطفى مديح وزكرياء عبوب، استغلال تاريخ الاتحاد الدولي لخوض مباراتين وديتين أمام منتخب جمهورية الكونغو الديمقراطية يومي السبت 13 والثلاثاء 16 أكتوبر بملعب الفتح بالرباط.
وكان المنتخب المغربي لأقل من 20 سنة، قد أنهى آخر دوري له بإسبانيا، برصيد أربع نقاط جمعها، من فوز وحيد أمام المنتخب القطري، وتعادل ضد منتخب فالنسيانا، في حين انهزم في مناسبتين أمام كل من منتخبي روسيا والأورغواي.
جدير بالذكر، أن أغلب اللاعبين اللذين سيشاركون في المباراتين الوديتين يتمنون إلى مختلف الفرق المشاركة بالبطولة الإحترافية، إلى جانب حضور 6 لاعبين من أكاديمية محمد السادس لكرة القدم.

وفيما يلي اللائحة النهائية:

يوسف لغزال وأيمن وهاتي وعادل تحيف وحمزة بوسقل وعبد الله حيمود وعمر العمراني (أكاديمية محمد السادس)، وزكريا الدريوش وطه العشبيلي (المغرب التطواني)، ومهدي موباريك ومنتصر لهتيمي (الفتح الرياضي)، ومهدي لحظي ومحمد ربيع (الوداد الرياضي)، ومحمد سوبول وعبد الإله مذكور ويوسف لغزال وصلاح الدين اميلا (الرجاء الرياضي)، وأيوب لخليفي (الجيش الملكي).
وإلياس تميم (هيرتا برلين الألماني)، ويونس حيدا (أنتراخت فرانكفورت الألماني)، وإسماعيل صيباري (جانك البلجيكي)، وإيمين غزواني (فروزينون الإيطالي)، وأليسيو عبدون (براتو الإيطالي)، وإلياس شنتوف (سان فرانسيسكو الإسباني)، وإلياس شيرا (خيرونا الإسباني)، ورضى زرزيف (ليغانيس الإسباني)، وسامي الخيار (لوهافر الفرنسي)، ويانيس بغراوي (أوكسير الفرنسي)، وياسين كدار (كاين الفرنسي)، ويونس الحمدي (ديجون الفرنسي)، وجليل سعدي (بلاك بورن الإنجليزي)، ونور الدين تحبون (هيرينفين الهولندي)، ورضوان هنكوري (إكسيلسيور الهولندي)، وأيوب أشنهار (سيك سيناجوكي الفنلندي).

بيان اليوم 

Related posts

Top