منتخب الدراجات يشارك ببطولة إفريقيا للسباق على الطريق والمضمار

يشارك المنتخب المغربي لسباق الدراجات، في منافسات البطولة الإفريقية للسباق على الطريق والمضمار، والتي ستحتضنها مصر انطلاقا من اليوم الثلاثاء إلى غاية 13 مارس المقبل.
وستقام السباقات على الطريق من ثاني إلى سادس مارس، على أن تجرى سباقات المضمار ما بين 10 و13 من الشهر ذاته.
وذكر بلاغ للجامعة الملكية المغربية لسباق الدراجات أن المغرب يشارك في هذه التظاهرة القارية بعشرين دراجا يمثلون فئات الكبار وأقل من 23 سنة والشبان، فضلا عن فريق للإناث.
ويتعلق الأمر بكل من محسن الكورجي والحسين الصباحي وأشرف الدغمي وعادل العرباوي ولحسن المجدوبي ونصر الدين معتوكي ومحمد صدقي ومحمد نزار السايل ومحمد نمسي وحمزة أيوب وإلياس الحسناني ويوسف لمزوق ومحمد نجيب سنبولي وإلياس سكيني وفعاد أيوب، في فئات الذكور، وفاطمة الزهراء الحياني وفاطمة الزهراء بنزكري ونورة سحمود وحكيمة بغراوي وسهام بربوش إناثا.
وتتشكل البعثة المغربية إلى جانب الدراجين، من الطاقم التقني الذي يضم مصطفى النجاري المدير التقني الوطني، والأطر أحمد الرحيلي ومصطفى العمال وعبد العاطي سعدون وعادل دحكيلة والمدلك المصطفى خلوي.
وأوضحت الجامعة، أن المنتخب المغربي سيخوض غمار هذه البطولة التي تعتبر محطة أساسية في التأهل إلى بطولة العالم على الطريق المقبلة ببلجيكا، إلى جانب أعتى الفرق الإفريقية تتقدمها إريتريا ورواندا.
وكانت العناصر الوطنية قد خاضت في الفترة من 23 يناير إلى غاية 15 فبراير بمدينة بنسليمان، تربصا إعداديا بغية الوقوف على الجاهزية والإمكانيات التقنية والبدنية للمتسابقين بعد فترة الحجر الصحي التي فرضتها جائحة كوفيد 19، وذلك بتنسيق بين الجامعة الملكية المغربية للدراجات وزارة الثقافة والشباب والرياضة واللجنة الوطنية الأولمبية المغربية.

Related posts

Top