منتخب الشبان يشارك في بطولة الملاكمة بمصر

بدأ الفريق الوطني المغربي لفئة الشبان، مشاركته بالبطولة العربية للملاكمة في نسختها الرابعة بمصر، أمس الاثنين، والممتدة إلى غاية الخميس القادم (من 11 إلى 14 فبراير الجاري).
وتتميز المشاركة المغربية في الدورة الحالية، بمجموعة من الأسماء التي أبانت عن إمكانياتها وجدارتها في حمل القميص المغربي، من خلال ثماني ملاكمين أبرزهم ياسين الورز في وزن 69 كلغ عن عصبة الأطلس الكبير الحائز على فضية الألعاب الأولمبية للشباب بالأرجنتين وذهبية بطولة إفريقيا بالدار البيضاء والمرتبة الرابعة ببطولة العالم بهنغاريا سنة 2018.
إلى جانب عباز عبد الصمد في وزن 56 كلغ عن عصبة الساحل الجنوبي الحاصل بدوره على دهبية بطولة إفريقيا والمرتبة الرابعة بالألعاب الأولمبية للشباب سنة 2018، إضافة إلى الملاكم إدريس غرومي في 60 كلغ عن عصبة الشاوية “أ” الحائز على فضية الألعاب الإفريقية بالجزائر 2018.
ويمكن ذكر أيضا الملاكم زهير الخيراوي في وزن 64 كلغ عن عصبة الساحل الجنوبي المتوج بذهبية بطولة العالم المدرسية مراكش 2018، والملاكم حمزة الركيبي في وزن 49 كلغ عن عصبة الساحل الشمالي، ومحمد عبيد وزن 52 كلغ عن عصبة وجدة أنجاد والملاكمان الحوران محسن وزن 75 كلغ، وأبو حمادة محمد وزن 81 كلغ المتوج بفضية بطولة العالم المدرسية 2018 عن عصبة بركان الناظور.
ورافق العناصر الوطنية كل من الدكتور محمد مستحسان عضو المكتب التنفيذي للجامعة الملكية المغربية للملاكمة ورئيس الكونفدرالية الإفريقية للملاكمة نائب رئيس الإتحاد الدولي ورئيس الوفد المغربي مراد باسيباس عضو المكتب التنفيذي للجامعة، والإتحاد العربي للملاكمة ومنير البربوشي المدير التقني للمنتخبات الوطنية ومدربي الفريق الوطني للشباب عبد الله بنبيار ونور الدين باحلاس، إضافة الحكم الدولي لمحمدي وطبيب الفريق وجدي.

Related posts

Top