منخرطو الرجاء يستعينون بمفوض قضائي ضد حسبان

قرر منخرطو فريق الرجاء الرياضي الاستعانة بمفوض قضائي لوضع رسالة المطالبة بالجمع العام الاستثنائي، بإدارة نادي الرجاء الرياضي، اليوم (الأربعاء).
وصادق منخرطو الرجاء على لائحة المطالبة بعقد الجمع العام الخاصة بهم، بمصلحة تصحيح الإمضاءات، قبل تسليمها للمفوض القضائي، لوضعها رفقة ممثلين عن المنخرطين بإدارة الرجاء الرياضي.
وحصل منخرطو الرجاء الرياضي على توقيعات حكماء النادي، الذين قرروا مساندة خطوة المطالبة بجمع عام استثنائي، قد يكون سببا في رحيل حسبان، في حال وافق الأخير على عقده، علما أنه سبق أن أعلن عن تاريخ عقد موعد الجمع العام العادي في 31 من يوليوز المقبل.
وبلغ عدد المخرطين الذين وقعوا عريضة عقد الجمع العام الاستثنائية 79 من أصل 114 مجموع منخرطي الرجاء، كما نجحوا في استمالة صوت محمد أوزال الذي كان أكبر مساند لحسبان.
وكان منخرطو الرجاء في آخر اجتماع لهم قد شكلوا لجنة من ثلاثة منخرطين هم مصطفى دحنان، رئيس اللجنة التنظيمية في المكتب المسير السابق، ومحمد صغرور، ومنخرط ثالث، لترتيب لوائح التوقيعات ووضعها لدى إدارة الرجاء الرياضي، والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، والسلطات المحلية.
وتوجه ممثلو المنخرطين إلى الرباط أمس (الخميس)، لوضع نسخة من رسالتهم بالجامعة الملكية المغربية، ونسخة أخرى بوزارة الشباب والرياضية، والعصبة الاحترافية، وكذلك باللجنة الأولمبية، ووزارة الداخلية.
على صعيد آخر قرر سعيد حسبان، عقد اجتماع مباشرة بعد عيد الفطر بالدار البيضاء مع المدرب الإسباني الجديد خوان جاريدو، لبحث مجموعة من النقاط المتعلقة بالنادي.
وكان حسبان قد وقع عقدا مع غاريدو، يمتد لموسم واحد. ومن بين النقاط المهمة التي سيتم تداولها في هذا الاجتماع، تشكيل الطاقم التقني للفريق.
وتم قبول المعد البدني الذي عرضه غاريدو وهو دييغو ميخياس، الذي عمل مع المدرب الإسباني في العديد من التجارب السابقة، فيما لم يتم اختيار المدرب المساعد وكذلك مدرب الحراس، وتشير كل التوقعات أنهما سيكونان مغربيان، وسيقترحهما حسبان.
من جهة أخرى، أشاد المدرب الإسباني خوان كارلوس غاريدو، بالهوية الكروية المميزة التي يتميز بها النسور الخضر على مدار التاريخ.
وأضاف في تصريحات لوسائل الإعلام الإسبانية عن رغبته الكبيرة في قيادة فريقه بشعبية جماهيرية كبيرة كالرجاء إلى منصات الألقاب، معتبرا أنه واحد من أفضل الأندية في المغرب و إفريقيا.
وعبر المدرب السابق لفياريال و الأهلي المصري عن تحمسه الكبير للتدريب في شمال إفريقيا من جديد، مشيدا بالتاريخ و المستقبل المشرقين لهذه المنطقة كرويا.

بيان اليوم

Related posts

Top