منصة marKoub.ma تقدم تخفيضات حصرية لأسرة التربية والتكوين

قامت مؤسسة محمد السادس للنهوض بالأعمال الاجتماعية للتربية والتكوين بإبرام اتفاقية شراكة مع شركة “marKoub.ma” المالكة لأول منصة لحجز تذاكر الحافلات عبر الانترنت.
وقع الاتفاقية كل من يوسف البقالي، رئيس مؤسسة محمد السادس وعمر الشعبي، الرئيس المؤسس لشركة “marKoub.ma” وذلك بحضور مسؤولين عن الهيأتين.
وتهدف هذه الشراكة إلى استفادة منخرطي المؤسسة وأزواجهم وأبنائهم من تخفيضات حصرية على أثمنة الرحلات عبر الحافلة، والتي سيتم اقتنائها عبر المنصة الإلكترونية “marKoub.ma”.
ويتيح هذا الموقع الولوج لعروض عدة شركات للنقل والتي تغطي مختلف جهات المملكة بما فيها المناطق النائية، كما يُمكن من الاطلاع على التجهيزات والخدمات المُتوفرة على متن الحافلات وكذا تموقع المقاعد الشاغرة. يتم أداء ثمن تذكرة السفر عبر الانترنت أو من خلال إحدى وكالات الخدمات الأقرب للمستفيد وذلك دون تحمل أي إجراءات أو نفقات إضافية.
بهذه المناسبة، أفاد يوسف البقالي، رئيس مؤسسة محمد السادس بأن هذه الشراكة “ستُمكن من تعزيز خدمات المؤسسة في مجال السفر والتي تطورت منذ البدء في تفعيل المخطط العشري 2018-2028.
من جانبه، صرح عمر الشعبي، الرئيس المؤسس لشركة “marKoub.ma” أن “هذه الشراكة ستتيح لمنخرطي مؤسسة محمد السادس الاستفادة من عروض تفضيلية حصرية لدى أزيد من 50 شركة للنقل الطرقي بالمغرب؛ كما سيستفيدون من كل المجهودات التي سيتم تسخيرها من أجل حجز تذاكر سفرهم في أحسن الظروف، وذلك في إطار الاستراتيجية التي تتبناها الشركة والتي تضع المُستفيد في قلب اهتماماتها”.

Related posts

Top