منصور يرفض رحيل بنشرقي عن الزمالك

رفض مرتضى منصور، رئيس فريق الزمالك المصري، فكرة رحيل الدولي المغربي أشرف بنشرقي، نجم الفريق الأبيض، خلال مرحلة الانتقالات الصيفية المقبلة، في وقت كثرت فيه الأخبار عن وجود عرض رسمي من نادي طرابزون سبور التركي.
وأكد منصور في تصريحات صحفية، أن يريد بقاء بنشرقي بالزمالك، بحكم المستويات الجيدة التي بصم عليها رفقته منذ بداية الموسم الجاري، قادما من تجربة بالديار الفرنسية.
وأكد أمير منصور المشرف العام، أن الزمالك لا يفكر في رحيل نجومه، وعلى رأسهم التونسي فرجاني ساسي، ومحمود علاء، والدولي المغربي أشرف بنشرقي، موضحا أنه لا نية للتفريط في العناصر الأساسية، لأنه يسعى لتحقيق البطولات.
ونجح بنشرقي في التألق رفقة الزمالك المصري هذا الموسم، إذ قاده للتتويج بالسوبر المصري بعد الفوز على الأهلي، وللقب السوبر الإفريقي بعد انتصاره على الترجي الرياضي التونسي، علاوة على بلوغ دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.
إلى ذلك، غادر كل من أشرف بنشرقي ومحمد أوناجم مطار القاهرة الدولي، ظهر أول أمس الأحد، متوجهين إلى المغرب، بعد توقف النشاط الرياضى كإجراء احترازي خوفا من تفشى فيروس “كورورنا” المستجد.
ومن المقرر أن يعود ثنائى الزمالك إلى القاهرة مطلع الأسبوع المقبل، استعدادا للانتظام في التدريبات الجماعية، استعدادا للاستحقاقات القادمة والمتمثلة في الدوري المصري الممتاز ومنافسات دوري أبطال إفريقيا.
جدير بالذكر، أن الزمالك المصري قد تعاقد مع بنشرقي بمبلغ 600 مليون سنتيم في مرحلة الانتقالات الصيفية الماضية.

Related posts

Top