مواجهة صعبة للدفاع الجديدي أمام الجيش

تنتظر فريق الدفاع الحسني الجديدي مساء اليوم الجمعة انطلاقا من الساعة السابعة والنصف، مباراة صعبة أمام مضيفه فريق الجيش الملكي على أرضية مجمع الأمير مولاي عبد الله بالرباط برسم الجولة 11 من البطولة الاحترافية.
ويسعى الفريق الدكالي الذي يمر بوضعية غير مستقرة على مستوى النتائج، إذ يتمركز في الصف الرابع برصيد 10 نقط، للعودة بنتيجة إيجابية تساعده في تسلق سلم الترتيب العام وجمع أكبر عدد من النقط في أفق تأمين وضعيته.
ويخوض الفريق الجديدي المواجهة محروما من خدمات كل المدافع الصلب مكوكو أمالي الذي تلقى الورقة الحمراء في المباراة الأخيرة أمام شباب المحمدية، ومتوسط ميدانه شعيب المفتول الذي يعاني من إصابة على مستوى الكاحل.
وخاض الفريق الدكالي خلال هذا الأسبوع حصصا تدريبية رامت بالأساس شحذ معنويات اللاعبين وتقوية الجانب الذهني، بالنظر للأخطاء المتكررة التي اعتاد مجموعة من اللاعبين ارتكابها، وغالبا ما أدى ثمنها الفريق بضياع نقط كانت في المتناول.
من جهته، بات الجيش يحصد الأخضر واليابس منذ التعاقد مع المدرب البلجيكي سيفن فانديربروك الذي أعاد الروح والهبة لـ “الزعيم” بل أضحى الفريق قوة ضاربة في بطولة هذا الموسم حين أرغم فرقا متمرسة على الاستسلام بعقر دارها.
وهو ما يوحي بأن المباراة لن تكون سهلة لأبناء المدرب الجزائري عبد الحق بنشيخة بالنظر لمستوى كتيبة “العساكر”، والذي يحتلون الصف الرابع برصيد 16 نقطة.

< برنامج الجولة 11:

الجمعة:
الجيش الملكي – الدفاع الحسني الجديدي: (19:30)
> السبت:
مولودية وجدة – المغرب الفاسي: (15:00)
> الأحد:
نهضة الزمامرة – يوسفية برشيد: (15:00)
شباب المحمدية – أولمبيك أسفي: (17:15)
الفتح الرباطي – المغرب التطواني: (19:30)

< الجديدة: عبد الله مرجان

Related posts

Top