مواعيد جديدة لمباراتي الرجاء والوداد بعصبة الأبطال

حدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، أول أمس الاثنين، الموعد النهائي لمباراتي نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، والتي تجمع تواليا بين كل من الأهلي والزمالك المصريين أمام الوداد والرجاء البيضاويين.
وحسب نص بلاغ “كاف” الذي توصلت به الأندية الأربعة، فإن الأهلي سيلتقي مع الوداد، يوم 17 أكتوبر المقبل في مباراة الذهاب بالدار البيضاء، في حين سيستضيف الرجاء الزمالك المصري، يوم 18 أكتوبر.
وستقام مباراة الإياب بين الأهلي والوداد في 23 أكتوبر المقبل بملعب برج العرب بالإسكندرية، قبل يوم من مواجهة العودة بين الزمالك والرجاء، يوم 24 أكتوبر، على نفس الملعب.
وتم تحديد موعد 6 من شهر نونبر المقبل، لإقامة المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا، على أن يحدد اسم الملعب في وقت لاحق.
وكان الإتحاد الإفريقي لكرة القدم، قد تشاور رفقة الأندية المشاركة في مسابقتي عصبة الأبطال وكأس الكونفدرالية من أجل تأجيل مباريات المربع الذهبي، في وقت لم تنتهي المنافسات المحلية بكل من مصر والمغرب.
وقد تم إيقاف المسابقتين الإفريقيتين منذ شهر مارس الماضي، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، قبل أن يستقر الكاف برئاسة الملغاشي أحمد أحمد على مواعيد جديدة تراعي ظروف الأندية المشاركة.
جدير بالذكر، أن الترجي التونسي هو حامل لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا الموسم الماضي، بعد تنصيبه فائزا في مباراة لا زالت داخل دهاليز محكمة التحكيم الرياضية “طاس”.

> عادل غرباوي

Related posts

Top