مولودية وجدة تؤكد توصل لاعبيها

بيان اليوم
في وقت نفى فريق مولودية وجدة ما تم تداوله على صفحات المواقع الاجتماعية حول عدم صرف مستحقات أحد لاعبيه، مؤكدا أنها “إشاعات كاذبة”، أعلن رئيس الفريق خالد بنسارية تشبثه بالمدرب الجزائري عز الدين أيت جودي.
وذكر بلاغ للفريق الوجدي نشره على موقعه الرسمي، أن لعصام البودالي أدلى بتصريحات ادعى عدم توصله بمستحقاته المالية منذ انتقاله للفريق، الشيء الذي جعله قررا لا يرافق الفريق إلى الرباط لمواجهة الجيش الملكي.
وأكد ذات البلاغ، أن جميع اللاعبين استفادوا من أجورهم الشهرية وبدون استثناء، حيث أن المستحقات التي لا ما تزال عالقة بذمة إدارة الفريق تتمثل في منحة مقابلتين، إضافة إلى مكافأة الشطر الثاني من منحة التوقيع.
وبخصوص حارسه عصام لحلافي، أوضح بلاغ المولودية في نفس البلاغ، أن السلوك الذي اقترفه لحلافي قبل إجراء مقابلة الجيش الملكي و بالضبط بمستودع الملابس، حيث انهال بالشتم والسب في حق  المدرب أيت جودي.
وعقب اجتماع للمكتب المسير للفريق، أحال الأخير إلى البودالي ولحلافي على المجلس التأديبي من أجل اتخاذ الإجراءات القانونية في حقهما، مع إلزامهما بالتدرب منفردين بمركز التكوين تحت إشراف المدرب يوسف حفيز.
وفي موضوع متصل، قال رئيس الفريق خالد بن سارية إن لديه ثقة تامة في المدرب أيت جودي، مضيفا أن المدرب غير راض على النتائج الاخيرة لـ “سندباد الشرق
وأضاف بنسارية أن لاعبي فريقه توصلوا بكامل مستحقاتهم المادية باستثناء الشطر الثاني من منحة التوقيع، موضحا أن لديه وعودا من فعاليات المدينة لدعم الفريق مستقبلا.
تجدر الإشارة إلى أن مولودية وجدة تراجعت إلى المركز 11 عقب تعرضها لثلاث هزائم متتالية، ولا يفصلها عن صاحب المركز الأخير المغرب الفاسي سوى 4 نقاط.

Related posts

Top