مولودية وجدة تواصل صحوتها بفوز ثالث تواليا

تعثر فريق يوسفية برشيد أمام ضيفه مولودية وجدة بهدف للاشيء في اللقاء الذي جمعهما أول أمس السبت، على أرضية الملعب البلدي ببرشيد، برسم الدورة العاشرة من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم.
وسجل هدف المولودية الوجدية يوسف العمري (د 15 ).
وشهدت المباراة إشهار الحكم للبطاقة الحمراء في وجه لاعبي المولودية صلاح الدين باهي (د 42)، وحمزة سمومي (د 90).
وارتقت مولودية وجدة، عقب هذا الفوز، إلى المركز السادس برصيد 13 نقطة، فيما احتلت يوسفية برشيد المركز الثامن برصيد 12 نقطة.
وفي مباراة أخرى، تفوق فريق المغرب التطواني على ضيفه نهضة الزمامرة بثلاثية نظيفة في اللقاء الذي جرى على أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط.
وسجل أهداف المغرب التطواني كل من أنس جبرون (د 22 ود 46) ، وهشام خلوة (د 53).
وشهدت المباراة إشهار الحكم سمير الكزاز بطاقة حمراء في وجه لاعب المغرب التطواني ولاد عبد الوهاب رشدي ( د 85 ).
وارتقى المغرب التطواني، عقب هذا الفوز، إلى المركز السابع إلى جانب برصيد 12 نقطة، فيما ظلت نهضة الزمامرة في المركز الأخير بست نقاط.
وكان فريق حسنية أكادير قد فاز يوم الجمعة الماضي على ضيفه فريق سريع وادي زم بثلاثة أهداف لواحد فعلى أرضية الملعب الكبير بأكادير.
وافتتح سريع وادي زم للتسجيل عن طريق سفيان حريس (د 9) ، فيما سجل أهداف حسنية أكادير كل من اللاعب سفيان بوفتيني (د 32 ض ج)، وبكاري ماني (د 58 ) ويوسف الفحلي (د 90 ض ج).
وخلال هذه المباراة أشهر حكم اللقاء، أربع بطاقات حمراء ثلاثة في حق لاعبين من سريع وادي زم وهم حمزة حجي (د 41) وسفيان حريس (د 67) ومراد حيبور (د 90)، وبطاقة حمراء واحد في حق لاعب حسنية أكادير المهدي أوبيلا (د 27).
وارتقت حسنية أكادير إلى المركز الخامس برصيد 14 نقطة ، فيما ظل سريع وادي زم في المركز 15 بثماني نقاط.
من جهة، تعثر فريق اتحاد طنجة أمام ضيفه فريق الجيش الملكي بهدفين لواحد على أرضية الملعب الكبير بطنجة.
وسجل هدفي الجيش الملكي أبو بوبكر تونغارا (د31)، ورضا سليم (د 39 )، فيما سجل هدف اتحاد طنجة يوسف أنور (د 83)، علما أن لاعب الفريق المحلي أكسيل مايي أهدر ضربة جزاء (د 65) تصدى لها الحارس العسكري أيوب لكرد.
وارتقى الجيش الملكي إلى المركز الثالث برصيد 16 نقطة، فيما تراجع اتحاد طنجة إلى المركز السابع برصيد 13 نقطة.

Related posts

Top