مولودية وجدة يستقبل سريع وادي زم بالبطولة

يقص فريقا شباب الريف الحسيمي وأولمبيك آسفي، شريط الدورة الـ 22 من البطولة الاحترافية لاتصالات المغرب، عندما يتواجهان، يومه السبت، ابتداء من الساعة الثالثة زوالا، في المباراة التي ستقام على أرضية ملعب ميمون العرصي بالحسيمة.

وسيعمل الفريق الريفي على تدوين نتيجة الانتصار من أجل الهروب من المراكز الأخيرة المؤدية للقسم الثاني، قبل انقضاء منافسات البطولة الاحترافية، في حين، سيدخل أولمبيك آسفي مباراته متسلحا بالانتصار الذي حققه الدورة الماضية أمام الدفاع الحسني الجديدي.

وعلى أرضية ملعب سانية الرمل، يستقبل فريق المغرب التطواني، ضيفه الفتح الرباطي، يومه السبت، ابتداء من الساعة السابعة مساء.

وسيكون الفتح الرباطي أمام فرصة من أجل تدوين نتيجة إيجابية، في ظل تراكم التعادلات والهزائم في النصف الثاني من البطولة الاحترافية، بينما، سيحاول المغرب التطواني بمدربه طارق السكيتيوي استغلال عامل إقامة المقابلة على ملعبه وبين جماهيره لتحقيق انتصار ثمين.

وسيحتضن الملعب الشرفي بوجدة، يوم غد الأحد، انطلاقا من الساعة الرابعة عصرا، مباراة قمة ذات الجولة، والتي ستجمع بين كل من مولودية وجدة وسريع وادي زم.

وستعرف المباراة حضورا جماهيريا مكثفا من جانب أنصار “سندباد الشرق”، لمواصلة سلسلة النتائج الإيجابية التي دونها في الدورات الأخيرة، في حين، سيكون المدرب حسن بنعبيشة أمام حتمية العودة بأقل الأضرار إلى مدينة وادي زم.

وفي آخر المباريات، يستقبل أولمبيك خريبكة، يوم غد الأحد، ابتداء من الساعة السابعة مساء، ضيفه يوسفية برشيد، على أرضية ملعب الفوسفاط.

وسيخوض الأوصيكا مباراته أمام خصم عنيد من طينة يوسفية برشيد الذي واصل في أولى مواسمه بالبطولة إحراج الفرق الكبيرة، الشيء الذي سيعطي للمواجهة طابعا خاصا.

جدير بالذكر، أن باقي مباريات الأندية المشاركة في آخر جولات مسابقتي كأس الكاف (الرجاء البيضاوي، ونهضة بركان، وحسنية أكادير)، ودوري أبطال إفريقيا (الوداد البيضاوي)، أجلت إلى موعد لاحق.

¿ برنامج الدورة 22:

السبت:

ش. الريف الحسيمي – أولمبيك آسفي (15.00)
المغرب التطواني – الفتح الرباطي (19.00)

الأحد:

مولودية وجدة – س. وادي زم (16.00)
أولمبيك خريبكة – يوسفية برشيد (19.00)

الأربعاء القادم:

د. الحسني الجديدي – الوداد البيضاوي (15.00)
حسنية أكادير – الكوكب المراكشي (20.00)

< عادل غرباوي

Related posts

Top