مونديليز المغرب تفوز بلقب أفضل المشغلين لسنة 2022

فازت شركة مونديليز المغرب بلقب أفضل المشغلين بعد حصولها على الشهادة خلال دورة سنة 2022 التي نظمها بتاريخ 20 يناير معهد أفضل المشغلين “Top Employers Institute”.
وشرعت شركة مونديليز المغرب في العمل من أجل الحصول على شهادة أفضل المشغلين “Top Employers Institute” منذ منتصف عام 2021. ستة أشهر بعد ذلك، تمكنت الشركة الرائدة في تصنيع البسكويت بالمغرب من الفوز عن جدارة واستحقاق بهذه الجائزة المرموقة التي تثبت مرة أخرى أفضلية ممارساتها وسياساتها وأساليبها في مجال تدبير الموارد البشرية و التزامها بترسيخ ثقافة النمو والتنمية.
وعلاوة على كونها معتمدة في المغرب، حصلت شركة مونديليز، وهي الشركة الرائدة عالميًا في الوجبات الخفيفة، على شهادة إقليمية وجرى الاعتراف بها من بين أفضل المشغلين في إفريقيا.
وفي هذا الصدد قال عثمان نظيفي، المدير العام المنتدب لشركة مونديليز المغرب: “هذه المرة الأولى التي نشارك فيها في عملية تأهيل الموارد البشرية، ونحن فخورون للغاية بالحصول على الشهادة والاعتراف بنا كأفضل مشغل لعام 2022. هذا إنجاز رائع ليس فقط لشركتنا، بل لجميع موظفينا البالغ عددهم 1000 موظف”، مضيفا أن “هذا إنجاز هائل فعلا، خصوصا وأن العمل على الحصول على هذه الشهادة جرى خلال عام شهدت فيه ظروف العمل العديد من التغييرات”.
وتابع المتحدث نفسه أن هذا دليل آخر على أن شركة مونديليز المغرب هي مشغلة متميزة، قادرة على التكيف مع الوضع الطبيعي الجديد الذي تفرضه الظروف الصحية”.
وتواصل شركة مونديليز المغرب وضع الرأسمال البشري في صميم أولوياتها وفي قلب اهتماماتها. وأدخلت الشركة العمل عن بعد لفائدة موظفيها الإداريين منذ شهر مارس 2020 كما أنها كانت رائدة في تطبيق بروتوكول حفظ الصحة ومراقبة تطبيق التدابير الوقائية التي وضعتها منذ نهاية فبراير 2020.
ومن أجل دعم موظفيها سواء في إطار العمل عن بعد أو داخل وحدات الإنتاج، عمدت شركة مونديليز المغرب إلى وضع العديد من المبادرات والمساطر التي تهدف إلى تحسيسهم وتحفيزهم ودعمهم. والهدف من وراء ذلك هو مساعدة موظفيها على التكيف مع الوضع الطبيعي الجديد، مع الحفاظ على راحتهم ومردودهم وإنتاجيتهم.

Related posts

Top