ميسي “الرائع” يقهر الأتلتيكو

منح النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ناديه برشلونة 3 نقاط ثمينة عندما عاد من ملعب “واندا متروبوليتانو” الخاص بنادي أتلتيكو مدريد بفوز ثمين بتسجيله هدف المباراة الوحيد قبل نهايتها بأربع دقائق ليحافظ فريقه على صدارة ترتيب أندية الدوري الإسباني لكرة القدم.
ويملك برشلونة 31 نقطة متفوقا بفارق الأهداف عن غريمه التقليدي ريال مدريد الفائز على ألافيس 2-1 السبت الماضي، في حين تراجع اتلتيكو مدريد إلى المركز السادس مع 25 نقطة.
ويلتقي الغريمان اللدودان وجها لوجه في الكلاسيكو في 18 من الشهر الحالي على ملعب “كامب نو”.
واستمر الفريق الكاتالوني في تشكيلة عقدة لفريق العاصمة الإسبانية كون أتلتيكو فشل في الفوز على ضيفه للمباراة التاسعة عشرة تواليا في الدوري المحلي وتحديدا منذ أن تغلب عليه في 14 فبراير عام 2010.
وبدأ المهاجم الفرنسي انطوان غريزمان أساسيا في صفوف برشلونة في مواجهة فريقه السابق على حساب مواطنه عثمان ديمبيلي المصاب ليلعب إلى جانب ثنائي خط المقدمة ميسي والأوروغوياني لويس سواريز.
وقوبل غريزمان بصفارات الاستهجان من قبل انصار اتلتيكو في كل مرة لمس بها الكرة علما بانه دافع عن الوان النادي المدريدي على مدى خمسة اعوام (2014-2019).
ونجح الفريق الكاتالوني في الخروج بنقاط المباراة الثلاث بعد هجمة مرتدة سريعة بدأها صانع الألعاب الهولندي فرانكي دي يونغ ومررها باتجاه ميسي على الجهة اليمنى، فسار بها الأخير قبل أن يمررها إلى سواريز الذي هيأها له متقنة ليتابعها ميسي بيسراه على يمين الحارس المدريدي السلوفيني جان أوبلاك من على مشارف المنطقة (86).
وهو الهدف الـ12 لميسي في الليغا هذا الموسم والـ25 له أمام أتلتيكو مدريد في 27 مباراة في الدوري المحلي.

Related posts

Top